ريهانا تحيي حفل سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى

ريهانا تحيي حفل سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى

ريهانا تحيي حفل سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى

الخميس,05 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

كشفت حلبة مرسى ياس وفلاش للترفيه عن أسماء مجموعة من الفنانين العالميين الذين سيحيون نسخة هذا العام من حفلات ما بعد السباق لمهرجان ياسلام التي يستضيفها ميدان دو على جزيرة ياس أيام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016.

وسيكون دخول حفلات ما بعد السباق في مهرجان يا سلام حصرياً بحاملي تذاكر سباق جائزة أبو ظبي الكبرى للفورمولا 1.

وتحيي النجمة العالمية ريهانا حفلة يوم الأحد، لتكون أبو ظبي المحطة الوحيدة لها في الشرق الأوسط ضمن جولتها الغنائية العالمية أنتي وورلد تور.

كما يفتتح الثنائي الأسطوري للموسيقى الالكترونية “ذا كيميكال بروذرز” (#ChemBrosAtF1) حفلات سباق عطلة الأسبوع مساء يوم الجمعة 25 نوفمبر. وتصعد فرقة الالكترونية العالمية الأسطورية إلى منصة ميدان دو لتمتع الجمهور بأفضل ألحانها التي أطلقت تعريفاً جديداً للحفلات الحية للموسيقى الالكترونية خلال العقدين الماضيين.

وتتكون الفرقة من توم رولاندز وإيد سيمون، وأسهم التفاعل الموسيقي بين هاتين الموهبتين في صعود نجوميتهما لينتقلا من تقديم الحفلات في المسارح الصغيرة في لندن ويصبحا أكبر النجوم في كبرى المهرجانات الموسيقية العالمية.

كما يتضمن البرنامج الحافل من مهرجان يا سلام الذي يحتفل بنسخته الثامنة هذا العام مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية في كافة أنحاء أبوظبي ليكون أضخم مهرجان ترفيهي يتم تنظيمه في مدينة تستضيف إي من سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا1. ويشمل المهرجان أسابيع من النشاطات، وأمتع المهرجان إلى هذا اليوم أكثر من 2.5 مليون شخصاً مقدماً لهم ذكريات لا تنسى.

وتشجع حلبة مرسى ياس الجمهور في دولة الإمارات والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم على حجز تذاكرهم قبل انتهاء فترة الخصم المبكر الذي تبلغ نسبته 30% ويستمر لغاية يوم الثلاثاء 31 مايو، للحصول على أكبر نسبة خصم يقدمها سباق جائزة أبو ظبي الكبرى على الإطلاق.