طيران الإمارات تطرح أول حقيبة مستلزمات شخصية لعملائها

حقيبة مستلزمات شخصية

حقيبة مستلزمات شخصية

الثلاثاء,30 أغسطس 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

دبي / طرحت شركة طيران الإمارات، أول حقيبة مستلزمات عناية شخصية تفاعلية في العالم لركاب الدرجة السياحية، وهي تكنولوجيا الواقع المعزز Augmented Reality لفتح محتوى واسع من المعلومات والبيانات المفيدة والمسلية عبر استخدام الأجهزة الذكية المحمولة.

وتأتي الحقائب الجديدة بستة تصاميم، مستوحاة من المناطق التي تغطيها شبكة خطوط طيران الإمارات، وهي، أستراليا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا والشرق الأقصى.

وتتضمن التصاميم ألوان وأنماط كل واحدة من هذه المناطق، حيث يظهر على التصميم الخاص بمنطقة الشرق الأوسط إبداعات بالخط العربي للفنان المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة تاج السر حسن.

وتحتوي الحقائب على جميع مستلزمات العناية الشخصية الضرورية التي يحتاجها الراكب على الرحلات الطويلة، بما في ذلك غطاء العينين وسدادات الأذنين وفرشاة ومعجون الأسنان والجوارب، وكلها مصممة خصيصا لتتلاءم من الحقيبة المصنوعة من مادة النيوبرين المقاومة للبلل، والتي يمكن استخدامها بعد الرحلة لمختلف الأغراض، مثل حفظ الأجهزة المحمولة أو أدوات التجميل والقرطاسية.

وتعد طيران الإمارات أول ناقلة جوية في العالم تستخدم تكنولوجيا الواقع المعزز على حقيبة مستلزمات العناية الشخصية، ما يجعل من هذه الأطقم أول حقائب تفاعلية في العالم.

ويمكن للركاب تحميل تطبيق بليبر Blippar على أجهزتهم المحمولة، واستخدامه في عمل مسح للحقيبة، ما يفتح أمامهم عالماً من الترفيه على أجهزتهم الشخصية.

وكانت طيران الإمارات، قد دخلت في شراكة مع Blippar، الرائدة على مستوى العالم في تكنولوجيا الواقع المعزز ومنصة الاكتشاف البصري، لتطوير محتوى خاص يتضمن أنشطة ونصائح صحية لتجربة سفر أكثر متعة وراحة. وسيتم تجديد المحتوى كل ستة أشهر.