الخطوط الجوية القطرية تطلق حملة: احجز مقعدين و احصل على عرض رائع

الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية

الثلاثاء,22 نوفمبر 2016
إعداد: موقع سائح

تدعو الخطوط الجوية القطرية جميع المسافرين للتخطيط المثالي لرحلاتهم من خلال حملة ” احجز مقعدين و احصل على عرض رائع” على متن أفضل درجة رجال أعمال في العالم ، ومن 1 إلى 7 نوفمبر 2016، يمكن للأزواج والأصدقاء والعائلات الاستفادة من العرض و السفر إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم، وذلك في الفترة بين 15 نوفمبر 2016 و 15 يونيو 2017*. وخلال مدة العرض، يمكن لأعضاء نادي الامتياز في الخطوط القطرية الحصول على أميال مضاعفة عند قيامهم بكل حجز.

يمكن للمسافرين حجز مقاعدهم على الدرجة الأولى من منطقة الخليج** وعلى درجة رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم، ليحصلوا على العرض الرائع للسفر معاً من جدة  إلى ميامي  مقابل 11,254  و من  الدمام إلى إسطنبول  مقابل 5,816 ريال ومن القصيم  إلى لندن مقابل 10,914ريال. للإستافدة من هذه العروض، يجب على المسافرين زيارة www.qatarairways.com أو وكيل سفرك المعتمد.

وقال السيد هيو دونليفي رئيس الشؤون التجارية في الخطوط الجوية القطرية :” بينما يستعد الجميع للسفر خلال موسم العطلات القادم مع العائلة و الأصدقاء، تأتي حملة “احجز مقعدين و احصل على عرض رائع”  كفرصة فريدة لتجربة سفر فاخرة على متن أفضل درجة رجال الأعمال في العالم. نحن نؤمن بأن السفر أكثر من مجرد رحلة بين وجهتين، إنه تجربة بحد ذاته ومن أفضل التجارب التي نشاركها مع الأخرين. ولهذا صمم هذا العرض الفريد للمسافرين لاستكشاف العالم معاً بينما نصنع الذكريات الرائعة التي تبقى للأبد”.

ويتجلى اهتمام الخطوط الجوية القطرية بأدق التفاصيل في اعتمادها لأفخر العلامات التجارية التي تساعد على منح المسافرين أعلى مستويات الراحة والرفاهية. يمكن للمسافرين الاستمتاع بالشوكولا الفاخرة من مصنع الشوكولا الفرنسية “فالرونا” بالإضافة إلى الطعام المبتكر  من  أشهر الطهاة في العالم. ويستطيع ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال تناول الطعام وفق الطلب و الذي يقدم على مفارش الطاولة من “فريتي” الإيطالية ,والحصول كذلك سماعات الرأس المجانية من بوز التي تلغي الضجيج نهائياً عند الاستمتاع بأكثر من 3000 خيار ترفيه في نظام الترفيه المميزة الحائز على جوائز “أوريكس ون”. وتتوفر أطقم المستلزمات الشخصية من جورجيو أرماني للتجميل والعطورات على الرحلات الطويلة في درجة رجال الأعمال إلى جانب خدمة كاملة تضفيها شراشف السرير الفاخرة من العلامة الإيطالية فريتي. و هناك مجموعة النوم من ميسوني لمسافرين الدرجة الأولى.

تتميز درجة رجال الأعمال على الخطوط الجوية القطرية بريادتها المطلقة حيث حصلت مؤخراً على جائزتين مرموقتين من جوائز سكاي تراكس العالمية 2016، حيث اختار المسافرون الخطوط الجوية القطرية لمنحها جائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” و “أفضل صالة رجال أعمال على متن الطائرة في العالم”. ويحظى المسافرون الذين يستفيدون من العرض، بالدخول إلى صالة المرجان، وهي صالة رجال الأعمال التابعة للخطوط الجوية القطرية، عند السفر من مقر عمليات القطرية في مطار حمد الدولي في الدوحة. وفي هذه الصالة يستمتع المسافرون بواحدة من أكبر الصالات في العالم من تصميم الفنان الإيطالي أنطونيو شيتاريو والموزعة على طابقين، وتوفر خيارات طعام عديدة تتنوع بين الوجبات السريعة والمأكولات العالمية اللذيذة والمعجنات وكذلك البوفيه والطعام الراقي. يمكن للمسافرين الاسترخاء في واحدة من المناطق الخاصة التي تتضمن غرف العائلات والغرف الهادئة ومساحات خاصة للعبة تحاكي سباق الفورمولا ون.

الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع خطوط الطيران نمواً في تاريخ الطيران وتضم شبكة وجهات تزيد على 150 وجهة عالمية. في عام 2016، واصلت الناقلة القطرية توسيع شبكة وجهاتها حيث دشنت رحلاتها إلى أديلايد (أستراليا)، أتلانتا (الولايات المتحدة الاميركية)، برمنجهام (المملكة المتحدة)، بوسطن (الولايات المتحدة الاميركية)، لوس أنجلوس (الولايات المتحدة الاميركية)، مراكش (المغرب)، بيزا (إيطاليا)، رأس الخيمة (الإمارات العربية المتحدة)، سيدني (أستراليا)، ويندهوك (ناميبيا) ويريفان (أرمينيا). وستبدأ القطرية رحلاتها إلى كرابي في تايلند والسيشل قبل نهاية هذا العام.