الخطوط القطرية تحصد أفضل 3 جوائز من جلوبال ترافلر

الخطوط القطرية

الخطوط القطرية

جوائز من جلوبال ترافلر

جوائز من جلوبال ترافلر

الخميس,22 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

حصلت الخطوط الجوية القطرية ، على ثلاث جوائز عالمية مرموقة ، وذلك خلال حفل مجلة "جلوبال ترافلر” الذي أقيم في فندق "ذا بينينسولا بفرلي هيلز" في لوس أنجلوس الأمريكية.

ونالت شركة القطرية ، جوائز أفضل شركة طيران للدرجة الأولى عالميا، وأفضل تصميم لمقاعد الدرجة الأولى ، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

وقد شهد الحفل حضور أكثر من 25 شركة ناشطة ضمن قطاع السياحة والسفر ، إلى جانب إطلاق مبادرة "جلوبال ترافلر" الخيرية ، لدعم جمعية مرضى سرطان الدم والغدد الليمفاوية.

وتعتمد جوائز مجلة "جلوبال ترافلر" التي أقيمت للعام الثالث عشر بشكل كلي على تصويت القراء ، إذ سجلت عملية التصويت لهذا العام مشاركة أكثر من 22 ألف شخص من مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية ، قاموا بالتصويت لأكثر من 12 جائزة ، حيث شهدت منافسة شديدة بين شركات عالمية.

وتتمتع المجلة بعلاقة وثيقة مع المسافرين ، خاصة على متن درجة رجال الأعمال ، وذلك من خلال ما تقدمه من تقارير تسلط الضوء على أبرز التوجهات المتعلقة بالقطاع ، والتي شملت العديد من التقارير حول تجربة السفر المميزة على متن درجة رجال الأعمال التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية ، والتي تتمتع بأعلى المعايير العالمية.

كما يشكل قراء مجلة "جلوبال ترافلر" واسعة الانتشار شريحة عريضة من المسافرين من كافة أنحاء العالم ، والذين يفضلون السفر على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.