اجمل 5 اماكن سياحية يمكن زيارتها في فلوريدا

اجمل 5 اماكن يمكن زيارتها في فلوريدا

اجمل 5 اماكن يمكن زيارتها في فلوريدا

الخميس,21 سبتمبر 2017
إعداد: إيمان أنس

تحفتل ولاية فلوريدا في امريكا بالعديد من المعالم السياحية والتي يأتي على رأسها مدينة ميامي بيتش، الحدائق الرائعة والمتنوعة مثل حدائق بوش وعالم والت ديزني، هذه قائمة بأهم معالم فلوريدا السياحية التي يجب زيارتها.

أهم 5 معالم سياحية في فلوريدا

والت ديزني فلوريدا

1- والت ديزني

من أشهر معالم فلوريدا ويقع في بحيرة بوينا فيستا قرب مدينة أورلاندو، وهي تغطي مساحة 30080 فدان، وتتكون من  أربع حدائق ترفيهية هي : المملكة السحرية، مركز أيبكوت، استديوهات هوليوود بديزنى، مملكة حيوانات ديزني.

south beach florida

2- ساوث بيتش

يعتبر الشاطئ الجنوبي لميامي أو سواث بيتش، من أهم المعالم السياحية في ميامي، حيث تضم عديد من الجزر التي تشكل حاجز لشاطئ ميامي بيتش، كما تحفل بالعديد من الفاعليات الثقافية مثل: بالية مدينة ميامي، سمفونية العالم الجديد، النصب التذكارى للهولوكست، حديقة ميامي بيتش النباتية، بالإضافة إلى العديد من الانشطة البحرية والمائية من السباحة والغطس وركوب الاواج والالعاب الشاطئة من الكرة الطائرة والاستمتاع بالشمس والرمل الذهبي الناعم.

حديقة ميامي بيتش النباتية

3 - حديقة ميامي بيتش النباتية

لا تعتبر حديقة ايفرجليدز الوطنية واحدة من أهم المعالم السياحية في فلوريدا والتي يجب زيارتها فقط، ولكنها واحدة من المغامرات الشيقة لمحبي المغامرة والسفر والترحال، حيث الرحلات الجوية، التخييم، مشاهدة الطيور والحيوانات البرية وتجربة حياة الغابات، هناك عشرة آلاف جزيرة تعتبر ملجأ لمحبي الحياة البرية والتي تقع على الحافة الغربية من ايفرجليدز. هذا الملجأ الوطني الذي يبلغ مساحته 35،000 فدان يتألف من أشجار المنغروف والجزر يوفر ملجأ للحياة البرية المهددة بالانقراض، ومن بينها خراف البحر الهندي، النسور، والسلاحف البحرية. 

القديس أوغسطين أو كما يلقب المدينة القديمة في فلوريدا

4 - المدينة القديمة

القديس أوغسطين أو كما يلقب المدينة القديمة، تم اكتشافها في عام  1513 احتلتها اسبانيا ثم انتقلت إلى انجلترا ث اسبانيا مرة أخرى ليتم التنازل عنها مؤخرًا إلى الولايات المتحدة في عام 1819. وهي واحدةمن أروع المعالم السياحي في فلوريدا حيث تزخر بمعالم التاريخ الغنية، والعمارة التي تظهر في أماكن مثل: النصب التذكاري الوطني ماتانزاس، نصب سان كاستيلو دي سان ماركوس الوطني، أقدم مدرسة خشبية في البلاد، فندق بونس دي ليون. 

القديس أوغسطين هو أيضا موطن لمنتزه سانت أو مزرعة الحيوان. افتتحت الحديقة أبوابها في عام 1893 وتضم الآن أكثر من 20 نوعا من التمساح وكذلك الزواحف الأخرى، وجمع الطيور، والعديد من الثدييات.

جزيرة أميليا في فلوريدا

5- جزيرة أميلي

من بين أقصى جنوب جزر البحر، تقع جزيرة أميليا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من جاكسونفيل وحوالي خمس ساعات فقط من أتلانتا. هناك جسرين لربط الجزيرة إلى البر الرئيسى.

شاطئ البحر في جزيرة أميليا يوفر الكثير من المغامرات للجميع. اسكالوب حفر، الغطس، وركوب الخيل، هى الأنشطة الرئيسية في جزيرة أميليا. مشاهدة الدلافين، وربما حتى رؤية الحوت الصحيح.

جزيرة أميليا تقدم المنتجعات الراقية والمنتجعات الصحية وملاعب الغولف البطولة، ومجموعة متنوعة من المهرجانات، وبالطبع الشواطئ. وتعتبر أميلى بين أفضل 10 جزر الولايات المتحدة في جوائز اختيار القراء كوند ناست.