أفضل مدن سياحية في الجزائر

شواطئ مدينة عنابة الساحرة

شواطئ مدينة عنابة الساحرة

السياحة في مدينة تاغيت بالجزائر

السياحة في مدينة تاغيت بالجزائر

جسر قسنطينة بالجزائر

جسر قسنطينة بالجزائر

المعالم السياحيه بمدينة وهران

المعالم السياحيه بمدينة وهران

اطلالة الجزائر الرائعه علي البحر الابيض المتوسط

اطلالة الجزائر الرائعه علي البحر الابيض المتوسط

السبت,02 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعد الجزائر من اكبر الدول في العالم العربي فهي تضم مدن سياحية عديدة ومميزة يقصدها السياح من كل العالم حيث تحتوي علي العديد من المعالم السياحيه الطبيعية والاثرية العريقه التي ينجذب اليها السياح . و تتميز مدن الجزائر بالاطلالة الساحره علي البحر الابيض المتوسط لذلك تتمتع بمناخ معتدل اغلب اوقات السنة فتعد الجزائر من اشهر الوجهات السياحيه في العالم للعديد من السياح وان قررت ان تسافر الي الجزائر لقضاء عطلة سياحية ممتعة فاليك افضل مدن سياحية في دولة الجزائر لزيارتها.

أفضل مدن سياحية في الجزائر

تيميمون

يطلق علي مدينة تيميمون اسم الواحة الحمراء وهي تعد من اشهر المدن السياحيه في الجزائر حيث تحتوي علي معالم سياحيه عديدة ومتنوعة بين الطبيعة الساحره حيث الجبال و النخيل و الاشجال وبين التاريخ العريق حيث القصور والمغارات الاثرية القديمة .

عنابة

تشتهر مدينة عنابة بزراعة شجر العناب لذلك تغير اسمها من مدينة بونة الي عنابة وهي تعد من المقاصد السياحيه الهامة في الجزائر حيث الاثار القديمة العريقه و المتنوعة .

قسنطينة

تتميز قنسطينة بانها مركزا فنيا للموسيقي الاندلسية فأثناء التجول والسير في مسارات المدينة ستسمع بشكل دائم الموسيقي الاندلسية المميزة التي تجذب الاذان اليها وتشتهر ايضا مدينة قسنطينة بالدكاكين القديمة التي تتيح لك التسوق و شراء افضل الهدايا التذكارية والمتنوعة .

وهران

تعد مدينة وهران من اشهر مدن الجزائر السياحية حيث تضم العديد من المعالم السياحيه التاريخيه العريقه كما ان مدينة وهران تعد لوحة فنية رائعه تمزج بين المعمار الاندلسي الكلاسيكي و المعمار الفرنسي الحديث .

تاغيت

تشتهر مدينة تاغيت بالكثبان الرملية التي تغطي المدينة لذلك تعد مدينة تاغيت من اشهر المدن العلاجية التي يقصدها العديد من السياح كوجهه سياحية علاجية من اجل الدفن تحت رمالها الصحية الساحرة .