أفضل اماكن سياحية في مدينة اتلانتا الامريكية

ستون ماونتن باتلانتا

ستون ماونتن باتلانتا

معرض جورجيا اكواريوم للاحياء المائية باتلانتا

معرض جورجيا اكواريوم للاحياء المائية باتلانتا

منزل مارتن لوثر كينج في مدينة اتلانتا

منزل مارتن لوثر كينج في مدينة اتلانتا

عالم الكوكاكولا في اتلانتا

عالم الكوكاكولا في اتلانتا

جزء من عروض معرض عالم الكوكاكولا

جزء من عروض معرض عالم الكوكاكولا

الثلاثاء,05 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

اتلانتا هي عاصمة ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الامريكية وعلي الرغم من انها تعد من اكبر المدن بجورجيا وتحتوي علي العديد من المناطق السياحية حيث تضم اتلانتا اماكن سياحية طبيعية متنوعة و اماكن سياحية اثرية عريقه الا انها لا تعد من المقاصد السياحية الشهيره للعديد من السياح .

نبذة عن اتلانتا :

لا تعتبر اتلانتا من الوجهات السياحية المشهورة في امريكا الا انها تتميز ببعض المعالم و المؤسسات الامريكية الهامة التي انشئت فيها مثل " شبكة cnn و كوكاكولا " و من المعالم الهامة التي يحرص السياح من داخل و خارج اتلانتا بزيارته هو " عالم كوكاكولا " حيث العالم الترفيهي الجذاب .

أفضل اماكن سياحية في اتلانتا :

ستون ماونتن :

يعد جبل ستون ماونتن من الجبال المميزة حيث يتكون شكله من الحجر بشكل كامل تقريبا لذلك سمي بهذا الاسم ستون ماونتن ويصل ارتفاعه الي 1600 فوق مستوي البحر .

معرض جورجيا اكواريوم للأحياء المائية :

يعد هذا المعرض من المعالم الحديثه في اتلانتا حيث تم انشائه عام 2005 وهو يضم اكثر من 500 نوع مختلف من الحيوانات بالاضافة الي الاسماك المختلفة و الحيتان و اسماء القرش .

عالم كوكاكولا :

يقع في وسط اتلانتا و هو يعد من اشهر الاماكن السياحيه في الولايات المتحدة الامريكية وفي العالم كله وهو يحتوي علي مسرح 4D يعرض للزوار كيفية صناعة و تعبئة الكوكاكولا كما يتيح لهم تذوق ما يقرب من 60 نكهه مختلفة للمشروبات الغازية .

منزل مارتن لوثر كينج :

يعد هذا المنزل من اشهر الاماكن السياحيه في اتلانتا حيث يتوافد السياح لزيارة المنزل الذي ولد فيه رائد الحقوق المدنية الشهير مارتن كينج .