افضل 6 انشطة بخليج مارينا في سنغافورة

حدائق الخليج

حدائق الخليج

عجلة سنغافورة الدوارة

عجلة سنغافورة الدوارة

حديقة الميرليون

حديقة الميرليون

سباق سيارات فورمولا1

سباق سيارات فورمولا1

متحف علوم الفن

متحف علوم الفن

الخميس,07 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

خليج مارينا أحد أهم الأماكن السياحية في سنغافورة والتي يأتي إليها السياح من كل أنحاء العالم، ولقد شهدت خليج مارينا تطورا وتحولا كبيرا ومتميزا حيث أصبح مركز أساسيا لزوار سنغافورة، ويعتبر مجمع مارينا ساندز والذي تبلغ قيمته 5.5 مليار دولار أمريكي نقطة التحول المركزية للخليج.

 أفضل 6 أنشطة في خليج مارينا

متحف علوم الفن

متحف علوم الفن أحد أهم معالم خليج مارينا حيث يقف شامخا كمعلم في حد ذاته ليس فقط لما هو موجود بداخله، فهو مصمم على شكل زهرة اللوتس بمساحة إجمالية قدرها 50.000 قدم مربع تسلط الضوء على كل الأشياء الإبداعية والتاريخية في سنغافورة، ويوجد داخله أكثر من 20 معرض.

ساعات العمل: يوميًا من 10 ص إلى 10 م

حديقة الميرليون

هي المنطقة المحيطة بمتثال ميرليون، وتمثال ميرليون هو تمثال الخرسانة الصلبة لنصف حورية ونص أسد، وينفث المياه من فمه كما أنه يزن 70 طن.

مواعيد العمل: يوميًا

حديقة مارينا باي ساندز السحابية

تقع في قمة مجمع مارينا باي ساندز، تضم الحديقة بركة السباحة اللامتناهية والتي يتم حجزها الآن فقط للضيوف المقيمين فعليًا في فندق مارينا باي ساندز.

أسعار التذاكر:

  • البالغين: 23 دولار
  • الأطفال: 12 دولار

ساعات العمل: من 10 صباحا حتى  10 مساءا

عجلة سنغافورة الدوارة

أحد أكبر العجلات في العالم ومن أشهر معالم خليج مارينا، يبلغ ارتفاعها 165 متر في السماء حيث يمكنك رؤية المدينة والتمتع بمشاهدة أبرز المعالم السياحية هناك من داخل الكبسولات المكيفة ومن هذه المعالم سنغافورة وقصر رافلز.

ساعات العمل: يوميًا من 8:30 صباحا حتى 10:30 مساءا  

حدائق الخليج

هي حديقة مذهلة فعلا حيث تتكون من هياكل أشجار عملاقة من صنع الإنسان تمثل أبراج في السماء تنال انهبار الزوار وفازت بالعديد من الجوائز، ولكن يزداد الانبهار والإعجاب عندما تضاء ليلا.

مواعيد العمل: يوميًا

سباق سيارات فورمولا 1

هو الحدث الأكثر إثارة في سنغافورة، حيث يستمر هذا السباق لثلاث ليالٍ من كل شهر سبتمبر، تُحجز الفنادق قبلها بأشهر التي تطل على السباق، ويُقام بعض عروض الألعاب النارية في ليلة الأحد الأخيرة.