افضل 5 معالم سياحية في سلفادور

مدينة سلفادور البرازيلية

مدينة سلفادور البرازيلية

كنيسة ساو فرانسيسكو

كنيسة ساو فرانسيسكو

كاتدرائية سلفادور

كاتدرائية سلفادور

شواطئ سلفادور الساحرة

شواطئ سلفادور الساحرة

مصعد لاسيردا في سلفادور

مصعد لاسيردا في سلفادور

الثلاثاء,12 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

عد سلفادور من أقدم المدن في البرازيل وتشتهر سلفادور بانها كانت أحد المدن التي استضافت كأس العالم لكرة القدم في عام 2014 ولذلك قد شهدت تغييرات عديدة مثل تطوير مسارات سير المشاة وبناء خط للمترو بالاضافة إلي انشاء وافتتاح بعض الملاعب الرياضية . وتمتاز سلفادور بسحر خاص حيث تتمتع بطبيعة ساحرة بالاضافة إلي الفترات التاريخية العريقة التي مرت بها لذلك فهي تضم معالم سياحية طبيعية ومعالم سياحية أثرية عريقة عديدة وهامة يقصدها السياح من كل العالم .

السياحة في سلفادور :

تشتهر مدينة سلفادور بالانسجام الثقافي حيث انها مركزا للثقافة الأوروبية والأمريكية والأفريقية مما يجعلها مقصدا سياحيا هاما للسياح ليتمتعون بهذا التنوع الثقافي الذي يظهر في كل من الاحتفالات والكرنفالات والمطاعم والمنتزهات بالاضافة الى انها تضم معالم سياحية عديدة ومتنوعة .

أفضل 5 معالم سياحية في سلفادور :

كنيسة ساو فرانسيسكو :

تنفرد سلفادور بمعالم اثرية عريقة ومن هذه المعالم كنيسة ساو فرانسيسكو التي تعد من أروع الكنائس الزخرفة في البرازيل وفى العالم حيث تتزين ببعض النحوت الخشبية المغطاة بالذهب الصافي .

شواطئ سلفادور :

تتميز سلفادور بالعديد من الشواطئ ذو المياه الزرقاء والرمال الذهبية الساحرة ينجذب إليها السياح للاستمتاع بالطبيعة والهدوء وممارسة السباحة والالعاب المائية كما تضم سلفادور علي ثلاث جزر سياحية تتميز بشواطئ ساحرة يحيط بها النخيل .

بيلورينيو :

تقع بيلورينيو في قلب سلفادور وهي تضم العديد من المباني الاستعمارية بالاضافة الى بعض المتاحف الشهيرة وهي تعتبر أحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي .

مصعد لاسيردا :

تم بناء مصعد لاسيردا عام 1930 وأصبح من المعالم السياحية الهامة في سلفادور ويتميز بشرفته الزجاجية التي تمنحك إطلالة رائعة علي المدينة .

كاتدرائية سلفادور :

تتميز كاتدرائية سلفادور بوجهه ساحرة من الحجر الأبيض وكانت هذه الكنيسة تضم المدرسة الدينية اليسوعية الأكبر خارج روما .