افضل منتزهات الرياض للعوائل

النافورة الراقصة بمنتزه عبدالله

النافورة الراقصة بمنتزه عبدالله

السياح يستمتعون علي البحيرة بمنتزه السلام

السياح يستمتعون علي البحيرة بمنتزه السلام

الالعاب المائية بمنتزهات الرياض

الالعاب المائية بمنتزهات الرياض

الاشكال الملونة من النافورة الراقصة

الاشكال الملونة من النافورة الراقصة

حديقة المزرعة بالرياض

حديقة المزرعة بالرياض

الأربعاء,13 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وهي من أكبر مدنها وتتميز بالتطور العمراني العصري الحديث وتحتوي الرياض علي معالم طبيعية وأثرية عديدة ومتنوعة بالاضافة إلى الخدمات السياحية والانشطة المختلفة لذك تعد الرياض من الوجهات السياحية الهامة في المملكة . وتتعدد المقاصد السياحية في الرياض لتشمل مقاصد خاصة بالعوائل مثل المنتزهات التي تنتشر بشكل كبير في المدينة فتعد منتزهات الرياض من أشهر وأهم الوجهات للعوائل من داخل او خارج المملكة حيث تضم منتزهات الرياض الخدمات السياحية المتنوعة كما تتيح لهم الاستمتاع بالطبيعة والهدوء والاسترخاء وإليك افضل منتزهات الرياض للعوائل .

افضل منتزهات الرياض للعوائل :

حديقة المزرعة :

تمتك الحديقة مساحات خضراء شاسعة وأشجار كثيفة وزهور ساحرة وبجانب هذه المناظر الطبيعية الرائعة التي تتيح لك الاسترخاء والهدوء مع عائلتك تمتلك الحديقة العديد من المرافق الترفيهية مثل منطقة ألعاب الاطفال وملعب لكرة القدم بالاضافة إلى مسارات للتجول وأماكن للجلوس والتأمل .

منتزه سلام الرياض :

يعد منتزه سلام الرياض من أهم وأجمل المنتزهات في الرياض خاصة للعوائل فيمتلك المنتزه بحيرة كبيرة تتيح لك الجلوس بجانبها والاستمتاع بالطبيعة والهدوء بالاضافة إلى الانشطة السياحية العديدة فهناك قوارب خاصة للعائلات للذهاب في رحلة وجولة ممتعة بالبحيرة تتيح لك رؤية أنحاء البحيرة والنوافير المنتشرة بالمنتزه بالاضافة إلى منطقة ملاهي الأطفال ومسارات المشي .

منتزه الملك عبدالله بالملز :

يعد هذا المنتزه من أجمل المنتزهات بالمملكة كلها فهو يمتلك مساحة خضراء كبيرة وشاسعة كما ان يوجد به نافورة تكنولوجية راقصة تشع أشعة ليزر تستطيع أن ترسم علي المياه أشكال ملونة مختلفة وتبدأ النافورة بالرقص بعد غروب الشمس في عرض مذهل يحرص علي مشاهدته السياح من داخل وخارج المملكة .