افضل 5 وجهات للتسوق في خليج مارينا

خليج مارينا

خليج مارينا

الأربعاء,20 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

خليج مارينا أحد أهم الأماكن السياحية في سنغافورة يتميز بأنه يجذب السياح وبه الكثير من أماكن التسوق المتخصصة والتي تتسم بالحداثة والتألق والنظافة حيث يأتي إليها السياح من كل أنحاء العالم، ولقد شهدت خليج مارينا تطورا وتحولا كبيرا ومتميزا حيث أصبح مركز أساسيا لزوار سنغافورة، ويعتبر مجمع مارينا ساندز والذي تبلغ قيمته 5.5 مليار دولار أمريكي نقطة التحول المركزية للخليج، وفيما يلي قائمة بأفضل 5 وجهات للتسوق في خليج مارينا.

أفضل 5 وجهات للتسوق في خليج مارينا بسنغافورة

مول ممشى ميلينا

هو مركز تجاري يقع بين مولي سونتيك سيتي ومارينا سكوير بالقرب من خليج مارينا، يتسم بأنه متوسط الحجم ويضم مجموعة واسعة من المحلات والمطاعم، يتميز بوجود ممشى ميلينيا والعديد من المطاعم مختلفة أنواع الطعام والشراب والتي يمكنك التعرف عليها بنفسك.

مارينا سكوير

يتسم مول مارينا سكوير بالأسعار المعقولة والتي تصوف بأنها الأرخص بين جميع المولات، فهو مول قديم يقع في موقع مناسب بجوار خليج مارينا في سنغافورة، يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية والكثير من خيارات الطعام، وخاصة صالة الطعام الموجودة في الأعلى.

باي ساندز

هو مركز تجاري ضخم وموطن لمئات المحلات التجارية والمطاعم ذات المستوى العالمي وبعض المقاهي والحانات الراقية، يتميز بهيكله المعماري الرائع الذي يضم نوافذ زجاجية عملاقة والمبهر في حد ذاته.

ساعات العمل: من الـ 11:00 وحتى 20:00

مول سونتيك سيتي

هو موطن لحوالي 300 من المحلات التجارية بالإضافة إلى سينما، وصالة ألعاب رياضية، وأهم ما يميز المكان تلك النافورة المركزية الضخمة والتي تعتبر الأكبر من نوعها في العالم والتي تُضاء بعرض مذهل في المساء.

مول إسبلاناد

يضم المول مجموعة كاملة من خيارات التسوق الكبيرة والتي تتخصص أكثر في الفنون والحرف والأدوات المنزلية، ويقدم أيضا  مجموعة مختلفة من مراكز التسوق المحمومة في سنغافورة.