افضل انشطة سياحية في الحي الصيني بسنغافورة

الحي الصيني في سنغافورة

الحي الصيني في سنغافورة

الأحد,24 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

يتميز الحي الصيني الذي يوجد بسنغافورة بوجود الكثير من أنشطة سياحية رائعة وأن معظم ما فيه مصنوع في الصين حيث يتناقض الحي الصيني بشكل كبير مع بقية المدينة، وذلك بسبب مبانيه المنخفضة والأسواق الملونة التي تصطف على الممرات بالقرب من محطة مترو الحي الصيني، وهناك يمكنك أن تجد كل ما تريد من أشياء تقليدية وتحف ولعب مستوردة والزخارف البوذية والصينية والمعابد والمحلات التجارية القديمة، وفيما يلي نذكر أفضل أنشطة سياحية موجودة في الحي الصيني في سنغافورة.

أفضل أنشطة سياحية في الحي الصيني

سوق شارع الحي الصيني

هو أهم مكان في الحي الصيني حيث يمكنك القيام بالكثير من أنشطة سياحية حيث يزدحم هذه الشوارع بأصوات زوار الحي الصيني مع وجود مئات من الأكشاك التي تبيع كل شيء، وكما ذكرنا مسبقا كل ما هو في هذا السوق مصنوع في الصين الشاشات والفوانيس.

معبد سري مريمان

هو أقدم ضريح في سنغافورة وواحد من أبرز أماكن العبادة لهندوس التاميل في البلاد، عمل كملجأ للمهاجرين الجدد الذين ينتمون إلى جنوب الهند الهندوسية حيث  تم بناءه في الأصل من قبل نارينا بيلاي وهو تاجر هندي من بينانغ وذلك في عام 1827، تم تعديل الهيكل إلى هيكله الحالي في عام 1862.

معرض مدينة سنغافورة

هو مكان مناسب لمعرفة تاريخ سنغافورة وكيف ومن أين جاءت سنغافورة الحديثة حيث أنه اُفتتح في عام 1999، ويهدف إلى تعليم الزوار أكثر عن سنغافورة الحديثة، وكيف يستمر مخططو المدينة للتخطيط بشكل مستدام لكي يرتقوا ببلادهم ويطوروها.

متحف ريد دوت

هو متخف رائع يوجد في الحي الصيني ومن أفضل أنشطة سياحية يمكنك الاستمتاع بها هناك حيث يجعلك هذا المتحف تنظر إلى الأشياء اليومية بشكل مختلف لما فيه من الأدوات الغريبة والألات المتطورة التي تسهل حياتنا اليومية وغيرها مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الكهربائية والملصقات الإعلانية.