افضل 6 متاجر لشراء لوازم البيت في اسطنبول

متجر AMORF ODUN  

متجر AMORF ODUN  

الاثنين,25 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

مدينة اسطنبول أحد أهم مدن تركيا حيث توجد بين قارتين وهما آسيا وأوروبا حيث تقع في الناحية الغربية لمضيق البوسفور وتمتد من شرق أوروبا حتى شرق آسيا، وتضم اسطنبول الكثير من الماركات العالمية والتركية والمحلات التجارية المتميزة والأسواق العريقة وفيما يلي نقترح عليكم أفضل 6 متاجر لشراء لوازم البيت في اسطنبول.

أفضل 6 متاجر لشراء ادوات البيت في اسطنبول

متجر Labofem

أحد أفضل متاجر اسطنبول حيث ييبع المحل كافة النباتات الاستوائية وغير الاستوائية الجميلة في أوعية صغيرة لتزيين الشرف والزهور الجميلة.

متجر Ceramics at The Guide Shop

أحد أروع المتاجر التي تبيع الأواني مثل أواني السيراميك الملون والأطباق المزخرفة وأواني البورسلين والأكواب الرائعة، ويتميز بوجود متجر خاص على شبكة الإنترنت يعمل المتجر مع المصممين الأتراك والعلامات التجارية الكبيرة.

متجر Sofa Art and Antiques

متجر مخصص لبيع التحف وهو أحد أفضل المحلات العتيقة في مدينة اسطنبول يوجد في شارع نوروسماني الجميل Nuruosmaniye Street حيث يبيع المتجر المشغولات النحاسية والأنيكات الفخمة والنجف العثماني ذات التصاميم التركية الحديثة وغيرها من التحف.

متجر Carpets from Kirkit Istanbul

أحد أهم وأفضل متاجر بيع السجاد التركي في تركيا حيث تتميز تركيا بصناعة السجاد اليدوي العثماني ويحتوي المحل على أجود السجاد في كل أنحاء تركيا فهي منتجة في منطقة الأناضول بخامات طبيعية بنسبة 100%خامات طبيعية.

متجر AMORF ODUN  

هو مكان مخصص لبيع مستلزمات المنزل من الأخشاب فلو كنت من محبي الأخشاب الطبيعية مثل خشب الورد وخشب الزان والصنوبر المزروع في الشمال التركي تجد في تلك المتجر عدد من الأشياء اللطيفة من الكراسي المصنوعة من أخشاب الجوز وشجر الزيتون والملاعق الخشبية وغيرها من مستلزمات المنزل الخشبية.

متجر Tulu Textiles

مكان بيع المفروشات المنتجة من القطن بنسبة 100% حيث يقدم المكان أنواع متنوعة من المفارش الجميلة ذات الزخارف الشامية والعثمانية وبعض المفروشات من الحرير الخالص.