أهم 7 مناطق سياحية في سيدونا

الصخور الحمراء

الصخور الحمراء

طبيعة سيدونا الساحرة

طبيعة سيدونا الساحرة

سيدونا

سيدونا

السياح فى سيدونا

السياح فى سيدونا

الصخور الحمراء فى سيدونا

الصخور الحمراء فى سيدونا

الاثنين,25 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعد سيدونا من أجمل المدن السياحية الجذابة حيث تنفرد بضم مناطق سياحية عديدة ومتنوعة بين المناظر الطبيعية الساحرة ومناطق سياحية تاريخية قديمة وتعد سيدونا من الوجهات السياحية المناسبة لمحبي المغامرة والاكتشاف حيث تقع سيدونا فة منطقة صحراوية رائعة بالاضافة الي العديد من المناظر الطبيعية العديدة التي تحيط بها من كل جانب ومن أشهر المعالم الطبيعية فى سيدونا الصخور الحمراء التي تتكون من الحجر الرملي الأحمر فان كنت من محبي المغامرة واكتشاف الطبيعة الساحرة فعليك الا تفوت زيارة سيدونا الساحرة واليك اهم 7 مناطق سياحية في سيدونا.

اهم مناطق سياحية في سيدونا :

منطقة كاتدرائية الصخرة :

تعد كاتدرائية الصخرة من أشهر المقاصد السياحية فى سيدونا حيث تعد من المواقع السياحية الملهمة والساحرة حيث تظهر المنطقة كلوحة فنية ساحرة تنعكس فيها صورة الابراج الصخرية فى المياه الصافية.

منطقة كنيسة الصليب المقدس :

تعد كنيسة الصليب المقدس من أقدم الوجهات السياحية في سيدونا فقد تم انشاؤها عام 1956 وتقع كنيسة الصليب المقدس على التلال الحمراء فى قاعدة منحدر رملي وتعد من أهم وأجمل المقاصد السياحية التي ينجذب السياح لرؤيتها.

منطقة أوك كريك كانيون :

تقع هذه المنطقة أسفل المنحدر على قمة المنبع فى سيدونا وهي تتشكل من تشكيلات صخرية ساحرة وغابات خضراء شاسعة تعد من المقاصد السياحية الشهيرة فى فصل الخريف بالاضافة الي وجود وادي يتيح للسياح التجول سيرا ورؤية المناظر الطبيعية الساحرة.

حديقة سليد روك ستات :

تقع حديقة سليد روك ستات في أوك كريك كانيون شمال سيدونا وهي تقع في منطقة طبيعية ساحرة حيث التجول واكتشاف الطبيعة من حولك.

أطلال بالاتكي :

يعد من أكثر المناطق السياحية جذبا للسياح فهو موقع يمثل فن الطبيعة الصخري الساحر الذي يظهر كلوحة فنية رائعة.

مسارات المشي :

مسارات المشي فى سيدونا تتيح لك رؤية الطبيعة الساحرة من حولك حيث الصخور الحمراء والتشكيلات الصخرية العالية.

منطقة صخرة كروسينغ الحمراء :

تعد من المناطق الهامة فى سيدونا وهي مجانية الدخول وتتيح للسياح التجول والسير الي حافة المياه ومشاهدة الجبال انعكاس صورتها على المياه.