أجمل شواطئ في المغرب

مياه المغرب الصافية

مياه المغرب الصافية

شاطئ لكزيرة

شاطئ لكزيرة

الغروب بشاطئ أكادير

الغروب بشاطئ أكادير

السياح يستمتعون على شواطئ المغرب

السياح يستمتعون على شواطئ المغرب

المنازل تطل على ساحل المغرب

المنازل تطل على ساحل المغرب

الثلاثاء,26 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعد المغرب من أجمل الدول العربية، ومن أشهر الوجهات السياحية العربية فى شمال أفريقيا، حيث تضم المغرب العديد من المعالم السياحية المتنوعة بين الطبيعة الساحرة، والمعالم الاثرية العريقة، بالاضافة الي انها تتميز بمناخ رطب طوال العام، كما تتنوع بها الخدمات السياحية والترفيهية أيضا لذلك فهي تعد واحدة من أهم وأشهر المقاصد السياحية فى الوطن العربي.

السياحة فى المغرب

تتميز المغرب بمناظر طبيعية عديدة وساحرة، حيث تضم العديد من الشواطئ المميزة الخلابة ذو المياه الكريستالية الصافية، والرمال الناعمة، بالاضافة الي ان تتميز شواطئ المغرب بالعديد من الانشطة الترفيهية الجذابة والمتنوعة، وإن كنت تخطط للسفر إلى المغرب للاستمتاع بالجمال الساحر فإليك أجمل شواطئ المغرب، التي تتيح لك الاستمتاع والهدوء.

أجمل شواطئ المغرب

شاطئ أكادير

يعد شاطئ أكادير من الوجهات السياحية الهامة للسياح من داخل وخارج المغرب، حيث يتميز هذا الشاطئ بالعديد من الأنشطة الترفيهية والمائية الجذابة، مثل ركوب الخيل على الشاطئ، كما أنه يضم العديد من المحلات التجارية، والمطاعم المميزة، التي تتيح لك تناول الطعام على إطلالة ساحرة.

شاطئ لكزيرة

ينفرد شاطئ لكزيرة بطبيعة ساحرة، تحيط به من كل جانب، فتجد من جانب المرتفعات والتضاريس العالية، ومن جانب أخر الهضاب والجبال، ليظهر شاطئ لكزيرة كلوحة طبيعية فنية خلابة.

شاطئ الواليدية

يشتهر هذا الشاطئ بلقب الشارة الزرقاء الذي حصل عليها لأربع مرات، كأفضل وأجمل شاطئ بدولة المغرب، حيث يتميز شاطئ الواليدية بمياه كريستالية صافية ورمال بيضاء ناعمة، كما يضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمات السياحية الجذابة، مثل إقامة الحفلات الليلية التي تجذب السياح طوال العام من داخل وخارج المغرب.

شاطئ دراكون

يشتهر شاطئ دراكون بالرياضات المائية الجذابة، حيث يقام به كل عام مسابقات رالي للرياضات المائية، مما يجعله من المقاصد السياحية الهامة للسياح، حتى يشاركون فى مسابقات الرالي.