افضل الاماكن السياحية في لوس انجلوس

مدينة لوس أنجلوس

مدينة لوس أنجلوس

شاطئ فينيسا

شاطئ فينيسا

يونيفرسال ستوديوز هوليوود

يونيفرسال ستوديوز هوليوود

حديقة حيوان لوس أنجلوس

حديقة حيوان لوس أنجلوس

الأحد,31 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

لوس أنجلوس هي أحد أشهر مدن ولاية كاليفورنيا، مساحتها قد تكون أكبر من بعض الدول كما أنها تتميز بأنها تضم الكثير من المعالم السياحية والفنادق الراقية والمطاعم المتميزة وأماكن التسوق الغنية، يرمز لمدينة لوس أنجلوس اختصاراً بـ LA، وتمتد مساحتها إلى 1290.6 كيلومتر مربع، وتأتي بالمرتبة الثانية من حيث الكثافة السكانية بعد نيويورك كما أنها تمتد على طول شواطئ لوس انجلوس المطلة على المحيط الهادي عبر خليجي سانتا مونيكا وسان بيدرو مما يجعلها ثالث مدينة في العالم من حيث طول السواحل الرملية بعد ريو دي جانيرو وبيرث.

أفضل الأماكن السياحية في لوس أنجلوس

يونيفرسال ستوديوز هوليوود

هي أستوديو للأفلام ومتنزه في منطقة يونيفرسال سيتي في وادي سان فرناندو في مقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، فهي تعد أحد أقدم وأشهر استوديوهات السينما في هوليوود كما أنها لا تزال قيد الاستخدام حتى الآن.

شارع روديو درايف 

يقع في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس حيث يصنف على أنه أحد أشهر وأرقى الشوارع هناك فهو حي عالمي للتسوق حيث يضم الشارع عدد كبير من متاجر الغالية والراقية.

شاطئ فينيسيا

يعتبر شاطئ فينيسيا أحد أشهر الوجهات السياحية وأكثرها شعبية في لوس أنجلوس حيث يمتد لمسافة 3 أميال ويتميز الشاطئ بنظافته واحتضانه للكثير من الأنشطة الرياضية والترفيهية المائية مثل الاستلقاء على رمال الشاطئ الذهبية والاستمتاع بمشاهدة البحر، وممارسة العديد من الرياضات المائية هناك كالسباحة وركوب الامواج.

حديقة حيوان لوس انجلوس 

تأسست حديقة حيوان لوس أنجلوس في سنة 1966م حيث تعتبر من أهم الأماكن السياحة في أمريكا، وتبلغ مساحتها 133 فدان، تم توسيعها عام 2002 لتحتضن أكثر من 800 نوع مختلف من النباتات، ويمكنك الاستمتاع فيها بمشاهدة الحيوانات والنباتات والتقاط الصور معهم وغيرها من الأنشطة الرائعة.