افضل 10 فنادق في دبي

فندق ون أند أونلي ذا بالم

فندق ون أند أونلي ذا بالم

فندق كونراد دبي

فندق كونراد دبي

فندق ذي بالاس داون تاون

فندق ذي بالاس داون تاون

فندق بلازو فيرساتشي

فندق بلازو فيرساتشي

فندق أوبروي دبي

فندق أوبروي دبي

الخميس,04 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد دبي من أشهر وأجمل الوجهات السياحية العربية، حيث يقصدها العديد من السياح من كل العالم، لقضاء أمتع أوقات الاجازات والعطلات، وتتميز دبي بتوافر جميع مقومات السياحة الجذابة من مناظر طبيعية خلابة ومعالم أثرية وأيضا مرافق ترفيهية متنوعة، وتضم دبي مجموعة عديدة من الفنادق الضخمة ذو المستوي الراقي التي تتميز بتقديم أفضل الخدمات السياحية المتكاملة للسياح، فعند السفر إلي دبي يحتار السائح في أي فندق سوف يستقر بسبب كثرة الفنادق في دبي وجودتها، وسوف نعرض لك الأن أفضل الفنادق في مدينة دبي.

أفضل 10 فنادق في مدينة دبي :

ون أند أونلي ذا بالم :

يعد فندق ون أند أونلي ذا بالم من أجمل وأرقي فنادق دبي، حيث يتميز بموقعه المتميز على جزيرة نخلة جميرا، ويتميز الفندق بالعديد من الخدمات السياحية المتنوعة، حيث يوفر وسائل التنقل للنزلاء من وإلى مطار دبي، وأيضا يوفر لهم وسائل التنقل المجانية لاستخدامها في زيارة المعالم السياحية القريبة من الفندق.

دار المصيف :

يقع فندق دار المصيف في قلب مدينة جميرا، ويتميز بمعمار فريد وراقي، ويتميز الفندق بشاطئ خاص له، كما يضم مجموعة من المطاعم والمقاهي الراقيه داخل محيط الفندق.

رافلز دبي :

يقع فندق رافلز دبي في شارع الشيخ راشد، ويمتاز هذا الفندق في الجمع بين الديكور الكلاسيكي والحديث، ويضم الفندق العديد من الغرف الواسعة ذات الخدمات المتكاملة، كما يتميز الفندق بضم حديقة جميلة تتيح لك اطلالة طبيعية ساحرة، وتتيح لك أيضا تناول العشاء وقضاء وقت رومانسي من خلال حديقة رافلز.

فندق برج العرب :

يعد من أشهر وأفخم الفنادق في دبي، فهو يتميز بتقديم أفضل الخدمات السياحية، ويضم مرافق ترفيهية عديدة ومتنوعة، بين المسابح الداخلية وغرف الجاكوزي والساونا.

فندق بارك حياة :

يقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت، ويتميز بموقع ساحر بين الطبيعة والخضرة، وبعيد عن صخب وازدحام المدينة.

ذا أدريس مونتجمري :

يعد هذا الفندق من أهم الوجهات لمحبي رياضة الجولف، فينجذب إليه السياح لقضاء أمتع الاوقات في ممارسة رياضتهم المفضلة.

فندق أوبروي :

يقع فندق أوبروي في موقع متميز بالقرب من مول دبي وبرج الخليفة، ويتميز بضم أرقي الغرف التي تقدم أفضل الخدمات وسبل الراحة، بالاضافة الي انه يضم أفضل المطاعم والمقاهي.

فندق ذي بالاس داونتاون :

يعد هذا الفندق من المقاصد الشهيرة لمحبي التسوق، فهو يقع في قلب الداون تاون وبالقرب من مراكز التسوق الشهيرة بدبي.

كونراد دبي :

يعد من أشهر الفنادق في دبي التي تقيم حفلات وسهرات غنائية متميزة، كما انه يتميز باطلالة رائعة علي مدينة دبي.

بلازو فيرساتشي :

يعد هذا الفندق تحفة فنية فهو يمتاز بطابع كلاسيكي ساحر، يشبه القصور الأوروبية الكلاسيكية القديمة، ويعد من الوجهات الاساسية لمحبي هذا الذوق.