اجمل اماكن سياحية في مدينة سان دييغو

سان دييغو

سان دييغو

سان دييغو سفاري بارك

سان دييغو سفاري بارك

كورونادو في سان دييغو

كورونادو في سان دييغو

عالم البحار

عالم البحار

الأحد,07 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع مدينة سان دييغو في الجزء الجنوبي من كاليفورنيا، تضم مجموعة من أروع أماكن سياحية في أمريكا، فهي واحدة من المدن الشعبية للسياحة تأتي بالمرتبة التاسعة على مستوى الولايات المتحدة من حيث المساحة، يمنحها جسر البارون الواصل بين شطري المدينة شهرة كبيرة، لذلك نستعرض فيما يلي أجمل أماكن سياحية في مدينة سان دييغو.

أجمل أماكن سياحية في سان دييغو

المدينة القديمة

أحد أروع أماكن سياحية في سان دييغو، فهي تحتوي على الكثير من بيوت المدينة القديمة التي تحكي تاريخ سان دييغو، فهناك الكثير من المطاعم المكسيكية بالإضافة إلى القرية الإسبانية ومنازل المدرسة القديمة والمحلات التجارية الكبيرة.

عالم البحار

هو منتزه مائي وحديقة للحيوانات المائية، يعود تاريخ تأسيسه الى عام 1964، فهو يعتبر أحد أروع المعالم السياحية في المدينة لما يحتوي عليه من ملاهي مائية وحيوانات مائية وعروض رائعة، وهناك يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة مثل مشاهدة الحيوانات التي يعرضها الاكواريوم والتقاط الصور معها.

حديقة حيوانات سان دييغو سفاري بارك

أحد أهم أماكن سياحية في أمريكا لأنها تحتضن مجموعة كبيرة من الحيوانات البرية والمهددة بالانقراض حيث تحتوي على أكثر من 2600 حيوان من أكثر من 300 نوع مختلف من قارات أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا، وتقع الحديقة على أرض قاحلة نوعا ما، وقد بلغ معدل زوار الحديقة 2 مليون سنوياً.

منطقة جاسلام

توجد وسط مدينة سان دييغو وتعتبر من أكثر المناطق حيوية حيث تذخر بالمحلات التجارية والمطاعم الكبيرة والمقاهي وغيرها، يقصدها الكثير من سكان المدينة والسياح لما فيها من أماكن سياحية متنوعة ومفيدة لهم.

كورونادو

شبه جزيرة تضم مجموعة مميزة من الفنادق الراقية والعديد من المطاعم والمتاجر ويعتبرها السياح المكان المثالي للإقامة في سان دييغو.