اجمل اماكن سياحية فى البرازيل

جبل كوركوفادو

جبل كوركوفادو

أكوراريوم ساو باولو في البرازيل

أكوراريوم ساو باولو في البرازيل

كاتدرائية برازيليا

كاتدرائية برازيليا

حديقة نباتات ساو باولو

حديقة نباتات ساو باولو

حديقة الرمال البيضاء الوطنية

حديقة الرمال البيضاء الوطنية

الأربعاء,10 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر البرازيل أحد أشهر الدول السياحية في العالم، فهي تتمتع بوجود الكثير من أروع أماكن سياحية يمكن أن تراها بالإضافة بكل تأكيد لشهرتها في مجال كرة القدم، أيضا المناظر الطبيعية هناك غاية في الروعة والجمال فهي غنية بالكثير من الثروات الطبيعية ، كالجبال والأنهار والوديان، نتناول في هذا الموضوع أجمل أماكن سياحية في البرازيل.

أبرز أماكن سياحية توجد في دولة البرازيل

حديقة الرمال البيضاء الوطنية

تقع حديقة الرمال البيضاء الوطنية في ولاية مارانهاو بالقرب من حوض الأمازون، وهي عبارة عن أرض منخفضة ومسطحة، تغطيها الكثبان الرملية الكبيرة البيضاء، مع البحيرات الزرقاء الجميلة فهي مكان سياحي رائع يمكن الاستمتاع فيه كثيرا.

كاتدرائية برازيليا

صمتت من قبل أوسكار نيماير، واكتمل بناؤها عام 1970، تحتوي على أربعة أجراس وعدد كبير من الأعمدة، وتتبع للروم الكاثوليك.

حديقة ساو باولو النباتية

تعد كأحد أجمل أماكن سياحية في ساو باولو البرازيلية، وتحتوي على مساحات خضراء شاسعة تضم أشجار محلية وأشجار مجلوبة من الخارج وأيضا تتضمن مجموعة متنوعة من الأعشاب، وتم إضافة عض الحيوانات والطيور للحديقة في وقت متأخر.

جبل كوركوفادو

يعني جبل كوركوفادو باللغة البرتغالية الحدباء، فهو أحد أهم مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في البرازيل حيث نجد عليه تمثال المسيح الفادي أو كريستو ريدينتور الشهير الذي يصل طوله إلى ما يقارب 40 متراً، تم بناؤه بين عامي 1922 و 1931 باستخدام الخرسانة والحجر الأملس.

المتحف المائي

يقع في ساو باولو، نجد فيه مجموعة متنوعة من الحيوانات كالبطريق، التماسيح، وغيرها من الكائنات المائية الرائعة.

أكواريوم ساو باولو

يعتبر أحد أجمل أماكن سياحية في البرازيل حيث يقع تحديدا في ساو باولو، وهو عبارة عن حديقة حيوانات متكاملة ومتنوعة، تم افتتاحه عام 2006، ويعرف بأنه أكبر أكواريوم بأمريكا الجنوبية، يوجد فيه 3000 حيوان من 300 سلالة مختلفة، يضم الأكواريوم طيور وزواحف وثدييات ومجسمات افتراضية للديناصورات المنقرضة من زمن بعيد.