افضل مدن الملاهي فى شيكاغو

ملاهي ستة اعلام امريكا العظمي

ملاهي ستة اعلام امريكا العظمي

ملاهي الرصيف البحري

ملاهي الرصيف البحري

ملاهي بايرتس كوف تشلدرن ثيم بارك

ملاهي بايرتس كوف تشلدرن ثيم بارك

لعبة سفينة القراصنة

لعبة سفينة القراصنة

ملاهي ذو لايتس

ملاهي ذو لايتس

الخميس,11 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة شيكاغو من أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية، وتشتهر شيكاغو بضم العديد من المرافق الترفيهية المتنوعة والجذابة التي يتوافد إليها السياح من داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تضم شيكاغو العديد من المنتزهات والحدائق، ومدن الملاهي المتنوعة التي تعد من أهم وأشهر مقاصد الجذب السياحي، حيث تتيح للسياح بمختلف أعمارهم قضاء أمتع الأوقات.

أفضل مدن الملاهي في شيكاغو :

ستة أعلام أمريكا العظمى :

تعد من أمتع مدن الملاهي في شيكاغو، وتتمتع بطابع كلاسيكي خاص بها، وتضم العديد من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار، ومن أشهر هذه الألعاب " لعبة الإعصار و الجلة الدوارة "، بالاضافة الي انها تضم عدد من المطاعم التي تقدم أشهى وألذ الأكلات.

الرصيف البحري :

تعد من أفضل وأشهر ملاهي مدينة شيكاغو التي يقصدها العديد من السياح، لقضاء أمتع الاوقات مع أهلهم وأصدقائهم، كما انها تضم مجموعة متميزة من أرقي مطاعم شيكاغو الشهيرة، بالاضافة الى انه يمكنك بعد الانتهاء من الالعاب وتناول الطعام، الذهاب في جولة بحرية رائعة حيث يمكنك استقلال قارب من علي الرصيف البحري، والتوجه إلى أحد المقاصد السياحية المطلة علي الساحل، مثل " متحف شيكاغو للأطفال ومسرح شيكاغو شكسبير ".

ملاهي ذو لايتس :

تقع ملاهي ذو لايتس في حديقة لينكولن التي تعد من أشهر الوجهات السياحية في شيكاغو، وتتميز الملاهي بضم العديد من ألعاب الاطفال الممتعة والمميزة، كما يميزها موقعها الساحر في الهواء الطلق، ويجعلها من أشهر وأفضل المقاصد السياحية في فصل الشتاء، حيث تستطيع الاستمتاع بسقوط الثلج اثناء ركوبك أحد هذه العاب.

بايرتس كوف تشلدرن ثيم بارك :

تعد من أفضل ملاهي الأطفال في شيكاغو، حيث تتمتع بضم عدد كبير من الألعاب المتنوعة،، بين العاب القطار وسفينة القراصنة، كما انها تضم حمام سباحة كبير مع بعض الالعاب المائية الممتعة التي يعشقها الأطفال.