اهم اماكن سياحيه فى ولاية كيرلا

جمال الطبيعة في كيرلا الهندية

جمال الطبيعة في كيرلا الهندية

الثلاثاء,16 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع ولاية كيرلا على ساحل مالابار في الهند، تضم الولاية الكثير من أروع أماكن سياحية حيث لديها ما يقرب من 600 كم من الشواطئ الساحرة  بالإضافة إلى المنتجعات الساحلية الراقية المتخصصة في تقديم منظومة العلاج الايورفيدا، والسهول الخضراء والحقول الهادئ والغابات الاستوائية الساحرة وغيرها من عوامل الجذب السياحي، ونذكر فيما يلي أهم أماكن سياحية في ولاية كيرلا الهندية.

أهم أماكن سياحية في كيرلا الهندية

تيكادي

أحد أهم أماكن سياحية في كيرلا الهند، فهو مكان ممتع ومفضل للاستمتاع بالحياة البرية حيث يمكنك مشاهدة القردة والغزلان والفيلة بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة الممتعة مثل ركوب القوارب  أو استكشاف المكان مشيا على الأقدام.

كوتشي

تعتبر الميناء الرئيسي لولاية كيرلاعلى بحر العرب في الساحل الجنوبي الغربي، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة مثل التنزة مشيا على الأقدام على كورنيش البحر أو زيارة متحف تاريخ كيرلا والتعرف على تاريخ الولاية من خلال معارض مرئية وصوتية.

كاتدرائية سانتا كروز

أحد أهم أماكن سياحية وتقع في منطقة فورت كوتشي في ولاية كيرلا حيث يقوم السياح بزيارتها بشكل ملفت حيث أنها تعتبر واحدة من أصل ثماني كاتدرائيات في الولاية.

مونار

منطقة شهيرة بانتشار مزارع الشاي الشاسعة كما أنها مكان رائع للمشاهدة والتصوير والاستمتاع اجواء الطبيعة الساحرة ومن أكثر الأماكن جذبا للسائحين في ولاية كيرلا.

كاسراجود

مكان رائع يتوي على الكثير من المعالم التاريخية لولاية كيرلا، فهناك يوجد  حصن بيكال ومعبد البحيرة وغيرها، ويأتي السياح لزيارة كاسراجود بكثرة بسبب أهميته التاريخية وجماله.

شاطئ فاركالا

أحد أروع الشواطئ في الولاية حيث يمكنك الاستمتاع بجو رائع وهادئ وممارسة الكثير من الهوايات المفضلة بالإضافة لمشاهدة منظر الغروب والتجول على الشاطئ ومشاهدة  حقول الأرز الخضراء المطلة على بحر العرب.