افضل وجهات سياحية للسفر فى 2018

مالطا

مالطا

الخميس,18 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

نشر موقع " لونلي بلانت" المملوك لشركة "بي بي سي" قائمة بأفضل وجهات سياحية للسفر في عام 2018، نذكر فيما يلي بعض الدول بهذه القائمة حيث تصدرت تشيلي المركز الأول بينما احتلت كوريا الجنوبية المركز الثاني في قائمة أفضل وجهات سياحية يجب عليك زيارتها في عام 2018.

أفضل وجهات سياحية للسفر هذا العام

تشيلي

أحتلت تشيلي أول الوجهات السياحية في القائمة، وتتميز تشيلي بتنوع المناظر الطبيعية الخلابة من الأنهار الجليدية الضخمة والمضايق المذهلة والغابات والأشجار وغيرها.

كوريا الجنوبية

أحد أجمل الوجهات السياحية حول العالم حيث الاحتفالات ومراكز التزلج والثقافة القديمة، ولقد فازت كوريا الجنوبية باحتضان دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2018 في بيونج تشانغ.

البرتغال

تضم دولة البرتغال مجموعة من المتاحف المصممة بشكل رائع وتحتضن الكثير من الأماكن السياحية الجميلة والشواطئ المتلألئة التي جعلت البرتغال من أفضل الدول التي تستحق الزيارة هذا العام ولا ننسى بكل تأكيد الطهاة البرتغاليون في لشبونة.

جيبوتي

تتمتع جيبوتي بالجمال والطبيعة الساحرة والشواطئ الرائعة الخلابة حيث أسماك القرش التي يمكن مشاهدتها من خلال الغوص والبراكين والسهول وتشكيلات صخور الحجر الجيري الرائعة إلى جانب الهضاب البازلتية والأودية المهيبة.

نيوزيلندا

تعتبر نيوزيلندا أحد أجمل الوجهات السياحية في العالم حيث تضم الكثير من التضاريس والمشاهد الطبيعية الخلابة والشواطئ الجذابة حيث يوجد فرص الاسترخاء والتجول والتجديف وركوب القوارب والدراجات الجبلية وهي فرص رائعة لمحي المغامرة والتشويق.

مالطا

مالطا أحد أروع وأجمل الدول حول العالم، طلما جذبت مالطا الكثير من السياح بسبب شواطئها الرائعة والمناظر الخلابة التي فيها، ولقد اختيرت عاصمة مالطا "فاليتا" لتكون عاصمة ثقافية لسنة 2018.

جورجيا

وصفتها "لونلي بلانت" بأنها تجمع التاريخ والحاضر، وذلك لأنها موطن الجمال والطبيعة الخلابة والتاريخ والكنوز الأثرية والمعالم السياحية المتعددة والرائعة.

بالإضافة إلى موريشيوس والصين وجنوب أفريقيا كدول أخيرة في القائمة لأفضل وجهات سياحية في عام 2018.