اشهر اماكن سياحيه فى أورلاندو

مملكة ديزني للحيوانات

مملكة ديزني للحيوانات

عالم البحار في أورلاندو

عالم البحار في أورلاندو

مدينة أورلاندو

مدينة أورلاندو

مدينة ملاهي ديزني

مدينة ملاهي ديزني

مركز أورلاندو العلمي

مركز أورلاندو العلمي

الأحد,21 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة أورلاندو من أجمل المدن السياحية التي تقع في ولاية فلوريدا، حيث تتمتع بضم أماكن سياحية عديدة ومتنوعة، بين أماكن سياحية طبيعية وأماكن سياحية تاريخية عريقة، بالاضافة الي المرافق الترفيهية الجذابة التي تضمها أورلاندو، كما انها تتميز بمناخ معتدل أغلب اوقات العام، لذلك تعد أورلاندو من أشهر وأفضل الوجهات السياحية في ولاية فلوريدا.

أشهر أماكن سياحية في أورلاندو :

ملاهي والت ديزني :

تعد ملاهي والت ديزني أشهر وأفضل مدينة ملاهي في العالم كله، وتعد من أشهر المقاصد السياحية في أورلاندو للسياح كبار وصغار من كل أنحاء العالم، وقد تم افتتاحها في أورلاندو عام 1971، لتكون من أهم عوامل الجذب السياحي بها.

مملكة ديزني للحيوانات :

تعد مملكة ديزني للحيوانات من أشهر الوجهات السياحية في أورلاندو، خاصة لمحبي الطبيعة والحياة البرية، وتشتهر مملكة ديزني بشجرة الحياة التي يبلغ طولها حوالي 44 مترا، وهي شجرة اصطناعية منحوت عليها العديد من الحيوانات البرية المختلفة، وتعد أحد أهم معالم الجذب السياحي بالحديقة.

عالم البحار أورلاندو :

هو منتزه بحري كبير يضم العديد من المرافق الترفيهية الجذابة، ويعد من أشهر المقاصد السياحية في ولاية فلوريدا، ويتيح المنتزه للسياح القيام بجولة رائعة من خلال قطار أفعواني يطلق عليه اسم أسرع سمك قرش فى العالم " ماكو "، كما يمكنك مشاهدة حيوان البطريق الجذاب من خلال زيارة امبراطورية البطاريق في القارة القطبية الجنوبية " أنتارتيكا ".

مركز أورلاندو العلمي :

يعد من أهم المقاصد السياحية في أورلاندو، خاصة لمحبي الاستكشاف والعلوم، وهو يعد من افضل المراكز التعليمية الاستكشافية فى فلوريدا، ويتميز بالمرح والنشاطات الترفيهية الجذابة والممتعة، ويتشكل المركز من اربع طوابق، يختص كل طابق بنشاط خاص ومتنوع بين المعارض الجذابة، وشاشات الافلام العملاقة، والتجارب العلمية المثيرة، ولذلك يعشق الاطفال زيارة هذا المركز لتجربة العديد من التجارب العلمية المثيرة بأنفسهم.