أجمل أماكن سياحية في دانانغ فيتنام

مدينة دانانغ فيتنام

مدينة دانانغ فيتنام

السبت,27 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع مدينة دانانغ Da Nang في جمهورية فيتنام التي توجد في آسيا، تشتهر دانانغ بالكثير من اماكن سياحية يحب الناس زيارتها حيث المعابد الدينية القديمة والشواطئ الهادئة والحدائق الخضراء والمتنزهات الضخمة والمباني التاريخية الفرنسية في طرازها، ونتحدث في هذا الموضوع معلومات عن دانانغ وأجمل اماكن سياحية فيها.

معلومات عن مدينة دانانغ

  • مدينة دانانغ هي مركز محافظة دانانغ التي تقع في وسط فيتنام على الساحل الرائع للدولة.

  • تعتبر مدينة دانانغ ميناءً رئيسياً في وسط فيتنام كما أنها تضك مطار دولي يأتي السياح من خلاله.

  • بحسب الإحصائيات بلغ عدد سكان مدينة دانانغ حوالي 608000 نسمة عام 2004 لذلك تعتبر المدينة الرابعة من حيث عدد السكان.

  • تعد مدينة دانانغ ثالث أكبر مدينة في فيتنام كما أنها تقع في منتصف الطريق بين مدينة هوتشي مينه وهانو.

أجمل أماكن سياحية في مدينة دانانغ بفيتنام

شبه جزيرة القرد

مكان رائع حيث يمكنك مشاهدة القرود والاستمتاع بالتقاط صور لها ومعها، فهي عبارة عن حديقة عامة تمتد على مساحة 693 متر فوق سطح البحر، وتعتبر المنطقة من المتنزهات الطبيعية للاستجمام والاسترخاء.

جبال المرمر

تتكون منطقة جبل المرمر من خمس تلال جيرية ولكل من هذه القمم اسم خاص مثل قمة الخشب وقمة النار وقمة الماء وقمة المعدن وقمة الأرض، بالإضافة إلى أنها مكان مميز وأسطوري حيث يقضي السياح وقتاً لا ينسى بين العادات والتقاليد والكرنفالات الأسطورية.

المركز التاريخي

أحد أجمل أماكن سياحية مكن زيارتها في دانانغ، ويمكنك العودة إلى الماضي والسفر عبر التاريخ من خلال تلك المنطقة حيث يضم أماكن تاريخية وثقافية مميزة مثل متحف المدينة، والكاتدرائية، وأكاديمية المصنوعات الحرفية التراثية.

تل بانا

أحد أجمل أماكن سياحية رائعة حيث يحتوي على تلفريك تستطيع أن ترى من خلاله القمم الجبلية والأماكن الطبيعية المتميزة كما يضم المنتج أحد أفضل مدن الألعاب والترفيه في العالم.