اشهر اماكن سياحية في كارلوفي فاري

كارلوفي فاري

كارلوفي فاري

الأحد,28 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

كارلوفي فاري هو المنتجع الأكثر زيارة في التشيك، يشتهر بوجود أماكن سياحية متميزة يأتي السياح لزيارتها والأستمتاع بها خصيصا، وتقع بلدة كارلوفي فاري في غرب بوهيميا على التقاء نهري Ohře وTeplá، ونتحدث في هذا الموضوع عن أشهر أماكن سياحية في كارلوفي فاري.

معلومات أكثر عن كارلوفي فاري

  • تعرف بلدة كارلوفي فاري باسم آخر وهو كارلسباد، وتشتهر تاريخيا بينابيعها الساخنة التي تتكون من 13 ينبوع رئيسي حيث يمكن أن تشفي مياه المدينة من أي شيء بدايةً من سوء الهضم وانتهاءً بأورام المخ.

  • حدث تحول و كبير للمدينة في القرن الثالث عشر من قِبل تشارلز الرابع حيث بنيت المنتجعات مكان قصور النبلاء فقد كانت المدينة بها وفرة في الهندسة المعمارية.

  • ودمرت معظم المباني التي كانت موجودة في المدينة  بسبب الكوارث الطبيعية لكنها لا تزال خلابة ومليئة بالمنتجعات الصحية لا تزال مفتوحة لأكثر من ستة قرون.

اشهر اماكن سياحية في منتجع كارلوفي فاري الصحي

الينابيع الساخنة

تشتهر المدينة بالينابيع الساخنة التي يبلغ عددها 13 ينبوعاً رئيسياً، تتدفق بتيارات هائلة يصل ارتفاعها إلى 14 متراً، أبرزها كولوناد التي بنيت عام 1881 وتضم خمسة ينابيع مزينة بديكور خشبي أبيض على الطراز السويسري، وهي مكان سياحي وعلاجي رائع حيث التأمل والتمتع والعلاج في جو صحي ورائع.

اليزابيث سبا

هو أكبر وأشهر مكان لتجربة سبا متكاملة ورائعة، سمى باليزابيث سبا نسبة إلى الإمبراطورة النمساوية اليزابيث، وبني هذا المكان الممتاز عام 1906م، يأتي بعده مجموعة من الأماكن الأخرى مثل  فندق غراندوتل ونيو-غوثيك سبا إي.

نيو-غوثيك سبا إي

هو مكان يشتهر بتجارب سبا حيث بني في عام 1867 على ضفاف نهر تيبلا ويشتهر أيضا كمكان للمناسبات الثقافية والحفلات الموسيقية.