افضل معالم سياحية في ايستبورن

ايستبورن إنجلترا

ايستبورن إنجلترا

الثلاثاء,30 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تشتهر مدينة ايستبورن Eastbourne الإنجليزية بأنها أكثر مكان مشمس في إنجلترا، وتضم المدينة مجموعة من أفضل معالم سياحية إنجليزيه، توجد مدينة ايستبورن في مقاطعة شرق ساسكس على الساحل الجنوبي لإنجلترا، أتخذت مدينة إستبورن مكانة سياحية مهمة، بعدما مدت إليها سكة الحديد من مدينة لويس في الأربعينيات من القرن التاسع عشر، ونتعرف فيما يلي على المدينة بشكل أكبر ونذكر بعض من أفضل معالم سياحية فيها.

معلومات عن مدينة ايستبورن

  • تقع مدينة إيستبورن في محافظة ساسكس East Sussex الشرقية في جنوب شرقي إنجلترا تحديدا على القناة الإنجليزية التي تفصل بين بريطانيا وبقية الدول الأوروبية.

  • تعتبر مدينة إيستبورن واحدة من الوجهات الساحلية الأكثر شعبية في المملكة المتحدة ومركزاً للرياضات المائية.

  • يبلغ عدد سكان مدينة إستبورن أكثر من 94 ألف نسمة حسب تعداد عام 1991م.

  • تضم مدينة إستبورن مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الرائعة والمتميزة حيث التاريخ العريق والمتنزهات والحدائق الجميلة والقلاع والمتاحف وغيرها، نذكر فيما يلي بعض من أفضل معالم سياحية فيها.

أفضل معالم سياحية في مدينة ايستبورن

شارع هاي ستريت

يوجد هذا الشارع الصافي في مدينة إستبورن وهو شارع خالٍ من أي سيارات، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمعارض الفنية والمرافق الترفيهية التي تجذ السياح وتعجبهم بكثرة.

المنتجع الفيكتوري

هو منتجع كبير، يتميز بكونه واجهة بحرية أنيقة تمتد بطول 3 أميال مع صف من البيوت البيضاء الرائعة والفنادق الفاخرة وكراسي الشاطئ الملونة.

رأس بيتشي

أحد أشهر معالم سياحية تجذب السياح، فهو منحدر ـبيض مذهل يحتوي على منارة لا يمكن للزوار الوصول إليها، ويقع على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من إيستبورن.

رصيف إيستبورن

هو مثال رائع على العمارة الفيكتورية الساحلية التي توفر إطلالات رائعة على المدينة والقناة الإنجليزية بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها، بنى في عام 1870م.