السياحة في جزيرة لومبوك إندونيسيا وأهم أماكن سياحية بها

جبل رينجاني إندونيسيا

جبل رينجاني إندونيسيا

جزر جيلي

جزر جيلي

الشاطئ الوردي

الشاطئ الوردي

شاطئ كوتا إندونيسيا

شاطئ كوتا إندونيسيا

جزيرة لومبوك إندونيسيا

جزيرة لومبوك إندونيسيا

الأربعاء,31 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد إندونيسيا من أشهر أجمل الوجهات السياحية فى العالم، وتشتهر بجزرها السياحة العديدة والمتنوعة التي تعد من أهم المقاصد السياحة للعديد من السياح، خاصة عشاق الطبيعة والهدوء والجمال، وتعد من أشهر هذه  الجزر جزيرة لومبوك السياحية الخلابة، التي تتمتع باهم وأروع عناصر الجذب السياحى من طبيعة خلابة، حيث تضم جزيرة لومبوك أجمل شواطئ سياحية وغابات وجبال ومساحات خضراء، بالإضافة إلى بعض الفنادق والمنتجعات والفلل السياحية الرائعة التي يقصدها السياح من كل أنحاء العالم.

أماكن سياحية فى جزيرة لومبوك

جزر جيلي

جزر جيلي

جزر جيلي هي عبارة عن ثلاث جزر تقع فى شمال جزيرة لومبوك، والجزر الثلاثة هم " جزيرة آير و جزيرة مينو و جزيرة تراونجان "، وهي تعد من أشهر المقاصد السياحية فى إندونيسيا، وتتميز بهدوئها وجمالها الطبيعي الساحر الذي يجذب العديد من عشاق الطبيعة الخلابة.

جبل رينجاني إندونيسيا

جبل رينجاني

يعد جبل رينجاني من أشهر المعالم الطبيعية فى جزيرة لومبوك، وهو يعد ثاني أشهر و أكبر قمة جبلية فى اندونيسيا، وهو يضم حديقة خلابة تسمى حديقة جبل رينجاني الوطنية.

شاطئ كوتا إندونيسيا

شاطئ كوتا

يعد من أجمل وأروع شواطئ جزيرة لومبوك السياحية الخلابة، التي تتميز بضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط به من كل جانب، حيث الجبال والمنحدرات والحياة البحرية الرائعة، كما يتيح الشاطئ للسياح ممارسة العديد من الأنشطة والالعاب المائية الجذابة والممتعة.

الشاطئ الوردي

الشاطئ الوردي

يعد الشاطئ الوردي من أشهر الوجهات السياحية فى إندونيسيا التي يقصدها العديد من السياح من كل أنحاء العالم، للاستمتاع برؤية الطبيعية الخلابة التي يتميز بها، وهو يعتبر سابع شاطئ من الشواطئ الوردية العالمية المنتشرين حول العالم.

حديقة الفيلة

تعد حديقة الفيلة فى جزيرة لومبوك من أشهر الوجهات السياحية فى إندونيسيا، وهي تضم عدد كبير من الفيلة الاسيوية بالإضافة إلى بعض الحيوانات البرية والطيور.