أهم أماكن سياحية في سيلانجور ماليزيا

صنواي لاجون في سيلانجور ماليزيا

صنواي لاجون في سيلانجور ماليزيا

حديقة الفراشة المضيئة في سيلانجور ماليزيا

حديقة الفراشة المضيئة في سيلانجور ماليزيا

هضبة ميلاواتي في سيلانجور ماليزيا

هضبة ميلاواتي في سيلانجور ماليزيا

بحيرة بوتراجايا في سيلانجور ماليزيا

بحيرة بوتراجايا في سيلانجور ماليزيا

شاطئ باجان لالانج في سيلانجور ماليزيا

شاطئ باجان لالانج في سيلانجور ماليزيا

الأربعاء,31 يناير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة سيلانجور أو دار الاحسان من أهم وأشهر الوجهات السياحية الماليزية، التي يقصدها العديد من السياح من كل أنحاء العالم، وتضم سيلانجور اماكن سياحية عديدة ومتنوعة، بين اماكن سياحية طبيعية وأماكن تاريخية وأماكن ترفيهية جذابة وممتعة، كما تشتهر سيلانجور بضم مراكز تسوق عديدة ومتنوعة، تعرض أشهر العلامات التجارية، وتتيح للسياح ممارسة هواية التسوق الممتعة وشراء احلي وأفضل المقتنيات.

أهم أماكن سياحية في مدينة سيلانجور

صنواي لاجون

صنواي لاجون هي مدينة العاب اطفال، وتعد من أشهر مدن العاب الأطفال فى اسيا، وهي تضم العديد من الألعاب المائية والمغامرات المثيرة، وهي تحتوي أيضا على حديقة حيوانات جذابة يقصدها العديد من السياح خاصة العوائل والأطفال لقضاء وقت ممتع ومرح.

حديقة الفراشات المضيئة

تعد حديقة الفراشات من أجمل وأروع الأماكن السياحة فى سيلانجور، فهي تقع وسط مزارع نخيل وتطل على نهر كلانج، وهي تتيح للسياح الاستمتاع برؤية عدد من الفراشات المضيئة الساحرة.

شاطئ باجان لالانج

هو من أجمل المناظر الطبيعية فى سيلانجور، ويشتهر بمياهه الصافية ورماله الذهبية التي تعكس اشعة الشمس عليها، كما أنه يتيح للسياح ممارسة العديد من الأنشطة السياحية والألعاب المائية الجذابة والممتعة مثل ركوب القوارب والصيد والغوص.

هضبة ميلاواتي

تقع هذا الهضبة فى سيلانجور، وهي تتميز بإطلالة ساحرة بانورامية على المدينة، وتشتهر هذا الهضبة ببناء قلعة تاريخية هامة.

بحيرة بوتراجايا

هي عبارة عن بحيرة صناعية، ولكنها تعد من اجمل المناظر الطبيعية فى سيلانجور التي يقصدها العديد من السياح، للاستمتاع برؤيتها وهي تتميز بتصميمها المعماري الرائع الذين يحط بالمدينة كلها.

جزيرة اندا

تضم سيلانجور العديد من الجزر السياحية الخلابة، التي يقصدها العديد من السياح، وتعد من أشهر هذه الجزر جزيرة اندا التي تتميز بشواطئها الخلابة الساحرة.