أهم أماكن سياحية في ليوبليانا سلوفينيا

قلعة ليوبليانا في سلوفينيا

قلعة ليوبليانا في سلوفينيا

سلوفينيا

سلوفينيا

جسر التنين في سلوفينيا

جسر التنين في سلوفينيا

حديقة تيفولي في سلوفينيا

حديقة تيفولي في سلوفينيا

ليوبليانا في سلوفينيا

ليوبليانا في سلوفينيا

الخميس,01 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد ليوبليانا Ljubljana من أجمل الوجهات السياحية في سلوفينيا، وهي تعد العاصمة واكبر مدنها السياحية الجذابة التي يقصدها العديد من السياح من أنحاء العالم، كما أنها تتميز بضم اماكن سياحية عديدة ومتنوعة، بين اماكن سياحية طبيعية واماكن سياحية أثرية واماكن سياحية ترفيهية جذابة وممتعة، وان كنت تخطط السفر إلى ليوبليانا، لقضاء رحلة سفر ممتعة، اليك أفضل وأروع الأماكن السياحية التي عليك ألا تفوت زيارتها.

أفضل أماكن سياحية في ليوبليانا سلوفينيا

قلعة ليوبليانا في سلوفينيا

قلعة ليوبليانا

تعد قلعة ليوبليانا من أهم وأروع المعالم الأثرية فى سلوفينيا، و تتميز القلعة بإطلالة خلابة على المدينة، مما يتيح للسياح رؤية منظر بانورامي رائع على المدينة بأكملها، وعلى المناظر الطبيعة الساحرة التي تحيط بها من كل جانب.

حديقة تيفولي في سلوفينيا

حديقة تيفولي

تعد حديقة تيفولي من أشهر وأروع المعالم السياحية الطبيعية فى سلوفينيا، فهي تتميز بضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، فهي تتشكل من مساحات خضراء شاسعة وعدد كبير من النباتات والأزهار الملونة والجذابة، كما أنها تتضمن مسارات مشي عديدة، تتيح للسياح التنزه والتجول فى الحديقة والاستمتاع بمشاهدة الطبيعية الساحرة من حولهم.

حديقة حيوانات ليوبليانا

تعد من أهم حدائق الحيوانات فى سلوفينيا، فهي تتضمن عدد كبير من الحيوانات النادرة والمختلفة، وتتيح الحديقة للسياح تجربة اطعام الحيوانات المفضلة لديهم والتقاط الصور الفوتوغرافية معهم.

جسر التنين في سلوفينيا

جسر التنين

يعد جسر التنين من أهم وأشهر رموز السياحة فى سلوفينيا، وهو يعود تاريخ بناءه إلى العصور الوسطى القديمة، مما يجعل طرازه وتصميمه غريب ومميز، ويزين الجسر بعض تماثيل حيوان التنين، لذلك اطلق عليه اسم جسر التنين، و يتوافد العديد من السياح إلى الجسر لالتقاط الصور الفوتوغرافية عليه والاستمتاع بتناول الطعام المحلي من خلال اكشاك الطعام التي تقع بالقرب من الجسر.