أجمل الشواطئ في ماليزيا

جزيرة تيومان الرائعة في ماليزيا

جزيرة تيومان الرائعة في ماليزيا

جزيرة مابول في ماليزيا

جزيرة مابول في ماليزيا

شاطئ جزيرة تنغول في ماليزيا

شاطئ جزيرة تنغول في ماليزيا

روعة جزيرة بيرهنتيان في ماليزيا

روعة جزيرة بيرهنتيان في ماليزيا

شاطئ جزيرة كاباس في ماليزيا

شاطئ جزيرة كاباس في ماليزيا

الخميس,08 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر ماليزيا أحد أشهر وأجمل الدول السياحية حول العالم، وتتميز السياحة في ماليزيا بالروعة والجمال حيث يوجد فيها مجموعة من أروع جزر سياحية في العالم بشواطئ خلابة حيث الاستجمام والمتعة وقضاء أجواء هادئة بعيدة عن الضوضاء وزحمة العمل بالإضافة طبعا إلى الأنشطة المائية والسياحية المتميزة، لذلك فيما يلي نذكر أفضل الشواطئ التي تبرهن على جمال السياحة في ماليزيا

أجمل شواطئ السياحة في ماليزيا

شاطئ جزيرة تيومان

تشتهر جزيرة تيومان ببيئتها الطبيعية والحياة البرية فيها، حيث تعتبر أحد أروع وأكثر الجزر السياحية شعبية في ماليزيا لكنها لم تحصل على الكثير من الشهرة بسبب قلة التسويق لها من قبل وسائل الإعلام.

شواطئ جزيرة بيرهنتيان

تتميز جزيرة بيرهنتيان بأنها عبارة عن جزيرتين رائعتان في الجمال حيث الشواطئ الرملية وروعة الشعب المرجانية وغيرها من الأنشطة المائية الخلابة ولا ننسى الإقامة الرائعة وبأسعار معقولة.

شاطئ جزيرة بينانغ

جزيرة بينانغ  عبارة عن جزيرة كبيرة ملونة تتمتع بثقافة وتراث غني حيث يمكنك القيام بنزهة أو ركوب عربة حول مدينة جورج تاون التاريخية لرؤية المباني الاستعمارية، والقصور الفخمة، والمعابد الجميلة والفنادق الرائعة بالإضافة إلى ركوب التلفريك والتسوق وركوب الخيل على الشاطئ.

شاطئ جزيرة سيبادان

أحد أشهر الشواطئ في ماليزيا، وأحد أهم الوجهات للغواصين لما تتميز به من مياه صافية زاخرة بالشعب المرجانية حيث يوجد أكثر من 3000 نوع من الأسماك، ومئات من أنواع المرجان والعديد من أسماك القرش والكثير من السلاحف الخضراء.

شاطئ جزيرة مابول

كانت جزيرة مابول في سبعينيات القرن العشرين عبارة عن قرية صغيرة مخصصة للصيد، لكنها الآن معترف بها كواحدة من أجمل جزر سياحية في ماليزيا وتعتبر أحد أهم مواقع الغوص، وتقع تحديدا على بعد 10 أميال عن جزيرة سيبادان.

شاطئ جزيرة تنغول

أحد أجمل الجزر السياحية في ماليزيا تحتوي على العديد من الفنادق، وتتميز بشواطئها البيضاء كما أنها من أشهر مواقع الصيد والغوص في ماليزيا.