أفضل مطاعم في دبي لتناول الفطور

مأكولات بيكر أند سبايس

مأكولات بيكر أند سبايس

مطعم بانتري كافيه

مطعم بانتري كافيه

مطعم بيكر آند سبايس

مطعم بيكر آند سبايس

مطعم ذا فارم

مطعم ذا فارم

الطبيعة في مطعم ذا فارم

الطبيعة في مطعم ذا فارم

الخميس,15 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد دبي من أشهر وأروع وجهات السياحة العربية، حيث تتميز بامتلاك العديد من عناصر الجذب السياحي المتنوعة، بين الطبيعة الخلابة والاماكن الأثرية العريقة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية المتنوعة والجذابة التي تضمنها، كما أن هناك مطاعم في دبي عديدة ومتنوعة، تعد من أشهر وأفضل المطاعم فى العالم، وسوف نعرض لك الآن أفضل مطاعم في دبي خاصة لتناول وجبة الفطور وبدء يوم سعيد وجديد.

أشهر مطاعم في دبي لتناول الفطور

مطعم بيكر آند سبايس

يتميز مطعم بيكر آند سبايس بإطلالة خلابة ومتميزة على مرسي مارينا دبي ونادي اليخوت، كما أنه يتميز بأطباقه الشهية والمتنوعة، ويعد من أشهر أطباقه الأطباق الشرقية التي يقوم بصنعها مثل طبق الشكشوكة الشهير.

مطعم بانتري كافيه

يتميز بانتري كافيه بتقديم وجبات طعام شهية خاصة للأطفال، وتقديم العديد من الوجبات الصحية اللذيذة.

مطعم ذا فارم

يتميز مطعم ذا فارم بأجواء مختلفة حيث الحياة الريفية والطبيعة الخلابة، والمساحات الخضراء الشاسعة وأصوات العصافير العذبة، ويقدم مطعم ذا فارم الطعام الريفي الطازج والشهي، وهذا التميز يجعله من أشهر وأفضل المطاعم في دبي لتقديم وجبات فطور.

مطعم ليتل مور

يعد مطعم ليتل مور من أفضل وأروع المطاعم فى دبي التي تقدم وجبات الطعام اللذيذة، ويشتهر ليتل مور بتقديم وجبات الطعام الانجليزي الشهي، حيث وجبات البيض المخفوق والخبز المحمص و السبانخ وسمك السالمون المدخن.

مطعم إيغ سبيكتشينز

يتميز مطعم إيغ سبيكتشينز بإطلالة رائعة على شاطئ الجميرا، ويشتهر بتقديم اطباق للفطور مختلفة بين الفطار الانجليزي والفطار الفرنسي، حيث الكريب والتوست والبيض بخلطاته المتعددة.

مطعم فريش كافيه آند بيسترو

يشتهر مطعم فريش آند بيسترو بتقديم وجبة الفطور الفرنسية، ووجبات الفطور الإنجليزية، حيث الكعكة الإنجليزية والبيض المسلوق مع السبانخ.