أشهر مطاعم جزيرة بالي

مطعم بيرل

مطعم بيرل

مطعم تسافو الأسد

مطعم تسافو الأسد

مطعم دي ماري

مطعم دي ماري

مطعم لاكا لاكا

مطعم لاكا لاكا

مطعم ليالي

مطعم ليالي

مطعم ماتيس

مطعم ماتيس

السبت,17 فبراير 2018
إعداد: أسماء الإمام

بالي إحدى المقاطعات السياحية الدولية داخل إندونيسيا وهي عبارة عن تكوين صخري بركاني، وتمتلك الجزيرة الإندونيسية عدد من المطاعم ذات المستوى الراقي، وذلك نظرًا لأن المياه المحيطة بها ممتلئة بالأنواع الكثيرة من الأحياء المائية هي مصدر هام لاستخراج المأكولات البحرية الطازج.

بالتأكيد جميعنا يفضل الطعام الشهي ذو المذاق الرائع والمطاعم الرائعة عن غيرها، وتعتبر جزيرة بالي من أفضل الجزر التي يأتي ملايين السياح لزيارتها سنويًا ومشاهدة معالمها السياحية الرائعة، ونظرًا لما تشتهر به المطاعم الباليّة من تقديم ألذ أنواع الأطعمة والمأكولات الاندونيسية التقليدية التي لا مثيل لا على الإطلاق، والمأكولات، كما نجدها أيضًا يقوم بتقديم مختلف الأطعمة الغربية سواء كانت عربية أم غربية.

نستعرض قائمة بأشهر 6 مطاعم في جزيرة بالي

مطعم تسافو الأسد

صمم تسافو الأسد لمحبي الطبيعة والحياة البرية بكل ما تحتويه، سوف تستمتع بتجربة فريدة من نوعها أثناء جلوسك لتناول أشهى الأكلات الإفريقية لترى الأسود والنمور وجميع أنواع الحيوانات التي يفصلك عنها نوع من أنواع الزجاج السميك في حديقة سفاري بالي.

مطعم ليالي

بالتأكيد لا يمكنك زيارة جزيرة بالي دون أن تذهب إلى مطعم ليالي، حيث يقدم المطعم جميع الأطعمة العربية اللذيذة، بالتأكيد ستجد فيه كل ما تشتهيه من أطعمة عربية، وقد صميم المطعم بديكور بسيط ومريح جعله من أفضل المطاعم العربية الموجودة في جزيرة بالي.

مطعم بيرل

ترتفع أسعار مطعم بيرل الفرنسي بشكل نسبي، لكونه يقع في فندق من أجمل فنادق جزيرة بالي، إلى جانب أنه من أفضل المطاعم الفرنسية السياحية في بالي، وتتميز وجبات مطعم بيرل الفرنسية بصغر حجمها ومظهرها الجميل المنظم وطعمها الذي لا مثيل.

مطعم دى ماري

يتميز دي ماري وهو من أفضل المطاعم الإيطالية في جزيرة بالي، بمظهر جذاب يشبه السفينة بكل ما تحتويه من ديكورات داخلية وخارجية، بالتأكيد سوف تستمتع بالجلوس في هذا المطعم وتناول ألذ أنواع الأطعمة وبخاصة الأطعمة والمأكولات البحرية التي يتميز بها الطعام الإيطالي دائمًا.

مطعم ماتيس

يتميز مطعم ماتيس بمظهره الخارجي المصنوع من الخشب كما أنه كبير الحجم حيث يحتوي على أكثر من 350 مقعد، ويعتبر أغلى مطعم في جزيرة بالي نظرًا لما يقدم من وجبات عالمية تناسب كبار السياح من مختلف الدول.

مطعم لاكا لاكا

إذا كنت من محبي الطعام الإسباني فإن لاكا لاكا سيكون وجهتك، حيث أنه من المطاعم الإسبانية الشهيرة التي تشتهر بكثرة احتفالاتها وسهراتها اليومية، ولا يكتفي المطعم بتقديم الطعام الإسباني فقط، بل يقدم جميع أنواع الأطعمة مثل الأطعمة المكسيكية.