أجمل بحيرات في سويسرا

بحيرة سيبيرجير في سويسرا

بحيرة سيبيرجير في سويسرا

بحيرة لوسرين في سويسرا

بحيرة لوسرين في سويسرا

بحيرة لوقانو في سويسرا

بحيرة لوقانو في سويسرا

بحيرة ثون في سويسرا

بحيرة ثون في سويسرا

بحيرة سانت موريتز في سويسرا

بحيرة سانت موريتز في سويسرا

الأحد,18 فبراير 2018
إعداد: ناريمان السيد

تثير البحيرات  الخلابة بسويسرا إعجاب   الكثير من السياح  من كل مكان في العالم ،فهي  من أبرز مناطق الجذب السياحي بسويسرا، ويوجد الكثير من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها عند زيارة هذه البحيرات  مثل السباحة و الغطس،  كما يمكنهم الاسترخاء على ضفافها الجميلة و التأمل فى أروع المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيطها  من جميع الأتجاهات.

أجمل البحيرات في سويسرا

بحيرة سيبيرجير

تشتهر سيبيرجير بأنها من أروع البحيرات  الموجودة بسويسرا ،حيث تأثر الألباب بجمالها الساحر ، و تقع البحيرة  في منتصف محمية طبيعية ، ومساحتها 6 هكتار، تتمتع البحيرة بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تساعدك علي الاسترخاء علي ضفافها ،ويمكنك ممارسة العديد من الأنشطة أثناء زيارة البحيرة مثل السباحة والغطس .

بحيرة لوسرين

تحتضن  البحيرة أفضل شواطئ في سويسرا  ،و  بعض من المدن الحضارية الرائعة مثل مدينة زيورخ و مدينة جينيف، و تمتد البحيرة على مساحة 113.6 كيلو متر مربع و ترتفع عن سطح البحر حوالى 434 متر و يبلغ طول الشاطئ هناك 143.7 كيلو متر و تلتف حول البحيرة مجموعة من المناظر الساحرة الخضراء .

بحيرة لوقانو

تعد لوقانو من البحيرات الساحرة بسويسرا، يوجد بها  جلسات ممتعة  ومسارات كثيرة للمشي علي ضفاف البحيرة،كما تنظم البحيرة رحلات بحرية  قصيرة بمرشد ،يعرف السائحين بالأماكن التي يمر بها المركب مثل كنيسة سانتا ماريا ديلساسو ، أحد معالم عصر النهضة بأوربا ،كما تنظم البحيرة رحلات بحرية طويلة إلي إيطاليا.

بحيرة ثون

تقع هذه البحيرة بالقرب من جبال الألب ،وذلك مايكسبها مجموعة من أروع المناظر الطبيعية الساحرة ، سميت البحيرة بهذا الاسم نسبة إلي مدينة ثون التي تقع بها البحيرة، و تكونت البحيرة  نتيجة تجمع مائي بلغ حوالي2.500 كيلو متر مربع ،وتسبب البحيرة فياضانات محلية  في فترة هطول الأمطار الغزيرة،وتمتد البحيرة علي مساحة  48.3 كيلو متر مربع ،وترتفع حوالي 558 متر عن سطح البحر،وتعد ثون هي البحيرة المثاليه للسباحة في سويسرا.

بحيرة سانت موريتز

تقع هذه البحيرة في مدينة سانت موريتز ،و تجمع بين الجمال والمغامرة في كل فصول السنة،ففي فصل الشتاء تتجمد البحيرة وتصبح ساحة للتزلج،وفي الصيف تعتبر وجهة سياحية بفضل الينابيع المعدنية التي تم اكتشافها مؤخرا،وتمتد بحير سانت موريتز مساحة78 هكتار ،وترتفع   1.768 متر عن سطح البحر.