أجمل 10 حدائق في طوكيو اليابان

حدائق اليابان الساحرة

حدائق اليابان الساحرة

الأربعاء,21 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تشتهر اليابان بامتلاكها العديد من المعالم السياحية الطبيعية الجذابة، وتعد من أشهر هذه المعالم الحدائق العامة، حيث هناك حدائق فى طوكيو عديدة ومتنوعة، وتعد من أشهر وأروع الوجهات السياحية فى اليابان، حيث أنها تعد أحد الفنون المعمارية اليابانية، وسوف نعرض لك الآن أشهر وأروع حدائق فى طوكيو، عليك ألا تفوت زيارتها.

أفضل 10 حدائق فى طوكيو

حديقة يويوغي

تعد حديقة يويوغي من أشهر و أكبر حدائق فى طوكيو عليك ألا تفوت زيارتها، حيث أنها تتميز بطبيعة خلابة، بالإضافة إلى أنها مقصد رياضي رئيسي لممارسي فنون الدفاع عن النفس.

حديقة هاماريكيو

تقع حديقة هاماريكيو بالقرب من نهر سوميدا، وهي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تضمنها، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مقهى شهير يقدم الأطباق والحلويات اليابانية.

حديقة كويشيكاوا كوراكوين

تعد حديقة كوراكوين من أقدم وأعرق الحدائق اليابانية، وتنفرد بامتلاك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة من تلال وبرك وأشجار.

حديقة القصر الامبراطوري

تشتهر حديقة القصر الامبراطوري بامتلاكها عدد كبير من الأشجار الخضراء والملونة، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية الجذابة.

الحديقة النباتية

تعد الحديقة النباتية فى طوكيو تابعة لجامعة طوكيو، وهي تشتهر بضم عدد كبير ومختلف من النباتات والأزهار النادرة والملونة، كما تشتهر بنمو أشجار الكرز الرائعة التي تضيف لها جمال ساحر خاص.

حديقة سوميدا بارك

تطل حديقة سوميدا على نهر سوميدا، وهي يقام بها العديد من الاحتفالات والفعاليات اليابانية، مثل السبت الأخير فى شهر يوليو تضئ سماء طوكيو من اعلى الحديقة بسبب الألعاب النارية الملونة.

حديقة رايكوجين

تتميز حديقة رايكوجين بالبركة المركزية التي تقع في وسط الحديقة، ويحاط بها من كل اتجاه التلات والأشجار الخضراء والملونة الرائعة.

حديقة شينجوكو جيوين

تعد من أكبر وأشهر الحدائق فى طوكيو، ويقصدها العديد من الزوار من داخل وخارج اليابان.

حديقة شينجوكو سنترال بارك

تتميز حديقة شينجوكو بموقعها السياحي المميز بين ناطحات سحاب اليابان الشاهقة.

حديقة كيو شيبا ريكيو

تعد من أروع الحدائق فى طوكيو، وتضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.