أفضل مطاعم حلال في بالي

مطاعم حلال ببالي

مطاعم حلال ببالي

السبت,24 فبراير 2018
إعداد: ناريمان السيد

تعد جزيرة بالي واحدة من أحلي الجزر الإندونسية ،حيث تتمتع بمناظر طبيعية خلابة ،وشواطئ  ساحرة  ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية،ولذلك فهي من أهم الوجهات السياحية  التي تجذب السياح من كل العالم ،كما تضم العديد من الفنادق فئة الخمس نجوم ،والمطاعم المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق،كما تضم مجموعة من المطاعم الحلال التي تفتح أبوابها للمسلمين من كل بقاع العالم،وإليكم قائمة بأفضل المطاعم الحلال في بالي.

افضل مطاعم حلال في بالي

Queen’s Tandoor, Seminyak

يعتبر مطعم كوينز تاندور من أفضل المطاعم الحلال في بالي، ويقدم أكلات مصرية مثل الأرز المعمر ،الملوخية،البط،كما تقدم أشهي الأكلات العربية والحلويات الشرقية.

Layali Arabiya Lebanese Restaurant

يقدم مطعم الليالي العربية مجموعة متنوعة من أشهي المأكولات اللبنانية بنكهة إندونسية،مثل الحمص ،المحاشي،العيش اللبناني،لحم الضأن،لحم البقر مع الأرز الإندونيسي،كما يقدم حلويات الشرقية اللذيذة مثل الهريسة والبسبوسة  وعيش السرايا.

Café De Dapoer

يتميز هذا المطعم بديكوره الجاوي التقليدي ،ومنحوتاته الخشبية ،والكراسي ذات الألوان المتعددة،وهو من أكثر المطاعم التي تناسب المسلمين ،من حيث الطعام الحلال ،وعدم تقديم المشروبات الروحية،كما يشتهر بتقديم الطعام المطبوخ مثل طعام المنزل،مثل أطباق الدجاج ، اللحم الجاوي مع جبنة التوفو،والأرز الإندونيسي  المطهو بطرق متعددة.

Bala Udang Mang EngKing

يتميز المطعم بالديكور الهادي وسط الإضاءة الخافتة ،وأجمل  المقطوعات الموسيقية،ومن أشهر أطباقه الروبيان المطهو بطرق مختلفة، الأعشاب البحرية والطحالب،كما يقدم أطباق اللحم والدجاج والأرز الإندونيسي.

Pawon Pasundan,Tuban

يعد Pawon Pasundan من المطاعم الكلاسيكية، ويقدم العديد من الأكلات التقليدية مثل  طواجن الحمام والدجاج ،وأنواع كثيرة من الشوربات والحلويات.

Bali Buda

يعتبر هذا المطعم مقصد أصحاب الحميات الغذائية، حيث يقدم أصناف كثيرة من الأطباق الصحية مثل الأرز البني ،المشويات ،السلطات والحلويات قليلة السكر.