أماكن سياحية في هولندا للأطفال

متنزه لينوشوف في هولندا

متنزه لينوشوف في هولندا

الأحد,25 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد هولندا من أفضل الوجهات السياحية العالمية، حيث أنها تتمتع بامتلاك العديد من مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، كما انها تشتهر بأنها من أفضل وأهم المقاصد السياحية للاطفال من داخل وخارج هولندا، حيث أن هناك أماكن سياحية في هولندا للاطفال عديدة ومتنوعة، لذلك أن كنت تخطط للسفر و اصطحاب أطفالك إلى وجهة سياحية مناسبة، لن تجد أنسب من هولندا، وسوف نعرض لك الآن أشهر وأفضل اماكن سياحية في هولندا للأطفال.

أبرز أماكن سياحية في هولندا للأطفال

حديقة حيوان بيلجدروب ديرجارم

تعد من أشهر وأهم الوجهات السياحة فى روتردام للعوائل والأطفال، حيث أنها تتميز بضم العديد من الحيوانات البرية المختلفة، بالإضافة إلى أنواع متنوعة من الطيور والنباتات والأسماك أيضا، مما تتيح للأطفال قضاء وقت ممتع فى التعرف على هذه الكائنات الرائعة.

حديقة أفيفوانا

تعد حديقة أفيفوانا من أروع حدائق الطيور في العالم، فهي تضم عدد كبير ومتنوع من الطيور الشهيرة والنادرة، وتعد أشهر ما يجذب الأطفال والعوائل إليها، هي أنها تتيح لهم التصوير مع الببغاء مع الوقوف على أيديهم، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعة الخلابة الذي تحيط بهم من كل جانب.

متنزه لينوشوف

يعد متنزه لينوشوف من أروع وأفضل المنتزهات فى هولندا، بل فى العالم كله ويتميز بأنه يضم عدد كبير ومتنوع من المرافق الترفيهية للأطفال بين الألعاب الترفيهية والألعاب المائية.

متحف زدرزي

متحف زدروزي هو  من أنسب وأفضل الأماكن والتاريخية الذي تستطيع أن تعرف الأطفال على تاريخ هولندا العريق، بطريقة بسيطة وممتعة، يتيح متحف زدرزي لهم ذلك من خلال التعرف على الملابس الهندية القديمة وطواحين الهواء الهولندية والمنازل والبيوت القديمة.

حديقة مادورودام

تعد من أروع المعالم السياحة الهولندية الذي تتميز بضم أهم وأشهر رموز السياحة فى هولندا، حيث أنها تضم العديد من نماذج محاكاة صغيرة للمعالم الأصلية فى هولندا.