أشهر أماكن التسوق في أمستردام

شارع هارلم في أمستردام

شارع هارلم في أمستردام

الأحد,25 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد أمستردام من أشهر وأفضل وجهات السياحة العالمية، فهي تتمتع بامتلاك العديد من مقومات السياحية المتكاملة وأروع عناصر الجذب السياحى المتنوعة، وتعد أشهر ما تتميز به امستردام هو التسوق حيث أن هناك العديد من اماكن التسوق في امستردام، التي تتيح السياح قضاء أمتع الأوقات في ممارسة هواية التسوق وشراء أشهر العلامات التجارية والماركات العالمية، وسوق نعرض لك الآن أشهر اماكن التسوق في امستردام الذي عليك ألا تفوت زيارتها.

أبرز أماكن التسوق في امستردام

مجمع ماجنا بلازا

يعد من أشهر المراكز التجارية، وأهم اماكن التسوق في امستردام، وهو يقع في مبنى عريق قديم يعود إلى القرن التاسع عشر، ويتشكل المول من ثلاث طوابق تحتوي على العديد من المحلات التجارية الشهيرة والعالمية.

شارع أوتريخت

يعد شارع أوتريخت أحد أهم وأروع رموز السياحة فى امستردام، وهو يضم العديد من المحلات التجارية التي تعرض أشهر وأرقى العلامات والماركات العالمية، بالإضافة إلى أنه يضم عدد كبير من المطاعم المقاهي السياحية الجذابة

مركز باين كورف

يقع مركز باين كروف في ساحة دام الشهيرة فى أمستردام، وهو يتشكل من 6 طوابق تضم العديد من الاحتياجات والمستلزمات المنزلية والملابس والاكسسوارات والهدايا التذكارية الرائعة.

شارع هارلم

يعد شارع هارلم من اشهر اماكن التسوق في أمستردام، وهو يضم عدد كبير من المحلات التجارية التي تعرض العديد من المنتجات المتنوعة بين الأزياء الراقية والحلية وبين الهدايا والمستلزمات المنزلية ومستحضرات التجميل والاكسسوارات.

مركز كالفيرتورن

يعد من أشهر مراكز التسوق في أمستردام، وهو يتشكل من ثلاث طوابق ويضم عدد كبير المحلات التجارية المتنوعة التي تعرض العديد من المنتاج والملابس والازياء والاكسسوارت، بالإضافة إلى أنه يضم عدد من المطاعم والمقاهي السياحية خاصة فى الطابق الأخير يتميز بضم مطعم كبير يتيح لك إطلالة بانورامية رائعة على المدينة.