أفضل أماكن التسوق في مانيلا الفلبين

أحد مراكز التسوق في مانيلا

أحد مراكز التسوق في مانيلا

سوق 168 الصيني في العاصمة الفليبينية

سوق 168 الصيني في العاصمة الفليبينية

التسوق في العاصمة الفليبينية مانيلا

التسوق في العاصمة الفليبينية مانيلا

مركز جرين بيلت للتسوق

مركز جرين بيلت للتسوق

الاثنين,26 فبراير 2018
إعداد: أسماء الإمام

إذا كنت من عشاق التسوق فإن مانيلا العاصمة الفلبينية تعتبر فرصة لا تعوض بالنسبة إليك، فهي تضم مجموعة مذهلة من المتاجر ومراكز التسوق والأسواق، لذا تعتبر إحدى أفضل وجهات التسوق في آسيا، كما أنها تعرض السلع غير باهظة الثمن.

وتتمتع مانيلا التي تعتبر قبلة التسوق في آسيا بمجموعة من مراكز التسوق التي تزخر بمتاجر العلامات التجارية العالمية، والتي غالبًا ما تكون أسعارها أفضل من مدن أخرى في العالم، كما أنها تقدم تخفيضات على مدار العام.

إليك مجموعة من أبرز مراكز التسوق في مانيلا

السوق المركزي

يقع السوق المركزي في منطقة سانتا كروز، هو سوق ضخم مقام في الهواء الطلق، كما أنه يحتوي على أفضل عروض الملابس التي يُمكن أن تجدها في مانيلا. كما تستطيع شراء هدايا تذكارية زهيدة الثمن.

مركز التسوق جرن بيلت

يعد مركز التسوق جرين بيلت الواقع في ماكاتي، جزءًا من مجموعة التسوق الكبيرة أيالا، هو مجمع ضخم للتسوق ممتد داخل منشأة ويضم العديد من المتاجر التي تعرض علامات تجارية لأحدث خطوط الموضة والأجهزة الإلكترونية والمستلزمات المنزلية.

سوق سان أندريس

يعرض هذا السوق المحلي المثير والمفتوح طوال 24 ساعة المنتجات الطازجة، ويعتبر فرصة مثيرة للتعرف على الثقافة الفلبينية.

مركز الصناعات اليدوية باليك بيان

يجذب مركز الصناعات اليدوية باليك بيان وهو متجر ضخم ومستودع للبضائع يوميًا عددًا كبيرًا من السائحين الذين يبحثون عن الهدايا التذكارية الفلبينية، وهو يحتوي على مجموعة من المشغولات اليدوية والمستلزمات المنزلية مثل المنحوتات الخشبية والفخار والأدوات المعدنية.

سوق 168

يبعد سوق 168 وهو سوق شعبي من الطراز الأصيل عن مركز توتوبان حوالي 500 متر فقط، وقد اكتسب اسمه لأن رقم (168) هو الرقم المفضل لدى الصينيين ويتفاءلون به كثيرًا، ويعد واحد من الأسواق الرخيصة في مانيلا، ومعظم بضاعته مهربة من الصين، لذا فإن أسعارها رخيصة جدًا.