أفضل أماكن التسوق في سان فرانسيسكو الأمريكية

بيتالوميا فيلاج بريميوم أوتلتس في سان فرانسيسكو

بيتالوميا فيلاج بريميوم أوتلتس في سان فرانسيسكو

ساحة الاتحاد في سان فرانسيسكو

ساحة الاتحاد في سان فرانسيسكو

سان فرانسيسكو بريميوم أوتلتس

سان فرانسيسكو بريميوم أوتلتس

جريت مول في سان فرانسيسكو

جريت مول في سان فرانسيسكو

كروكر جاليريا في سان فرانسيسكو

كروكر جاليريا في سان فرانسيسكو

الأحد,04 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

سان فرانسيسكو مدينة كاليفورنيا الرئيسية، وهي معروفة بجمال المناظر الطبيعية والتضاريس الجبلية والعمارة الفيكتورية، وكذلك تمتاز بالتنوع العرقي والثقافي، وتضم المدينة ما يجعلها واحدة من المدن الأكثر زيارة في العالم.

وتمتلك سان فرانسسكو العديد من أماكن التسوق التي توفر سلع بخصومات تتراوح من خمسة وثلاثين إلى خمسة وستين بالمائة، كما تتنوع المشتريات بين كل ما يناسب الرجال، والأطفال، والنساء، فلا شيء يماثل التسوق مع الحصول على خصومات كبيرة.

أفضل أماكن التسوق في سان فرانسسكو

ساحة الاتحاد

تحتضن ساحة الاتحاد العديد من الماركات العالمية مثل فيكتوريا سيكريت وديزني ونايكي وليفي، فهي تعتبر أهم أماكن التسوق في سان فرانسيسكو على الإطلاق، والقلب النابض للمدينة، كما تضم الساحة العديد من المطاعم المميزة والفنادق الراقية.

كروكر جاليريا

يعتبر كروكر جاليريا المركز المفضل لدى العديد من عشاق التسوق في سان فرانسيسكو وهو واحد من اجمل اماكن السياحة في سان فرانسيسكو، وهو يتكون من 3 طوابق ويضم 40 متجر لأشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم المميزة.

ويست فيلد

يتكون المركز من 4 طوابق تضم بدورها العديد من متاجر أشهر الماركات العالمية، ويحتوي الطابق السفلي على قاعة مخصصة للطعام، وهو واحد من أفضل مراكز التسوق في المدينة الأمريكية.

سان فرانسيسكو بريميوم أوتلتس

يعتبر مركز التسوق الموجود شرق المدينة أكبر وأفضل أسواق أوت لت في كاليفورنيا بأكملها، لذا يجذب أعداد كبيرة من السياح، المحليين أيضًا، كما يضم مساحة ضخمة لركن السيارات، وكذلك يحتوي على عدد من المطاعم، يحتوي سان فرانسيسكو بريميوم أوتلتس على عدد من أهم، وأرقى الماركات العالمية.

جريت مول

يضم جريت مول أكثر من مئتي متجر للماركات العالمية، ويحتوي أيضًا على صالة عرض ضخمة، وملعب ضخم للأطفال، كما يمكنك تناول وجبة شهية بأحد مطاعم السوق، لذا يعتبر أحد أفضل أسواق أوت لت في سان فرانسيسكو.

بيتالوما فيلاج بريميوم أوتلتس

يعتبر بيتالوما فيلاج ضمن أفضل مراكز التسوق في سان فرانسسكو، حيث يتسنى للأطفال الاستمتاع بتناول الحلوى العضوية اللذيذة؛ مثل المثلجات والكعك، مما يجعله وجهة تسوق عائلية رائعة، رغم أن حجمه صغير نسبيًا مقارنةً بالمراكز الأخرى.