أماكن سياحية في لندن للأطفال

حديقة حيوان لندن

حديقة حيوان لندن

حوض أسماك لندن

حوض أسماك لندن

متحف الطفولة في لندن

متحف الطفولة في لندن

متحف التاريخ الطبيعي في لندن

متحف التاريخ الطبيعي في لندن

الأربعاء,07 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

تملك مدينة الضباب الكثير من سبل الترفيه مثل الأماكن السياحية وأروع أماكن التسوق في لندن الجميلة حيث تضم لندن الكثير من المتاحف والملاهي وحتى بيوت الرعب التي توفر أجواء مرحة للصغار والكبار على حد السواء، فزيارة المتاحف ليس مملة على الإطلاق إن قررت أن تزور متحف التاريخ الطبيعي على سبيل المثال، ستستمتع كثيرًا في زيارتك لتلك الأماكن السياحية في لندن للأطفال والعائلة.

أبرز الأماكن السياحية للأطفال في لندن

سجن القلعة السري

بيت رعب يأخذ مشاهده من القصص المريعة التي حدثت في العاصمة البريطانية في القرن التاسع عشر، ستشاهد على سبيل المثال حريق لندن الكبير، وطرق الإعدام التي كانت متبعة، وقصة السفاح اللندني.

قرية المجسمات

تقع قرية المجسمات في غرب لندن، وهي تجسد طبيعة القرى البريطانية حيث أنها عبارة عن مجسمات صغيرة لمنازل وأنهار وقطارات، المكان ملائم للرحلات العائلية وخاصة في وجود أطفال، ستشعر أنك عملاق يسير في قرية حقيقية.

متحف الطفولة

يعرف أيضًا باسم متحف فيكتوريا وألبرت، يضم المتحف مجموعة هائلة من الدمى وبيوت العرائس ولعب الأطفال التي جمعت عبر الزمان، وستنبهر أنت وأطفالك من محتويات المتحف التي تتضمن تشكيلات باربي وتيدي وهناك دمى يعود تاريخها إلى القرن 13 قبل الميلاد.

متحف التاريخ الطبيعي

ينقسم هذا المتحف العريق إلى 4 أقسام، القسم الأحمر يحكي تاريخ الكرة الأرضية وتكوين الصخور والمعادن، أما القسم الأخضر فيعرض فيه أنواع الطيور والحيوانات والنباتات، أما القسم البرتقالي فيشرح أبحاث وتاريخ العالم كما يحوي مجسم لحبار عملاق، أما القسم الأزرق فيعرض مجسمات للحيوانات المنقرضة كالماموث والديناصورات بالإضافة إلى هيكل لحوت كامل بالحجم الطبيعي.

حوض أسماك لندن

يحتضن حوض لندن العديد من الكائنات البحرية مثل الحيتان الضخمة وأفراس النهر وحتى سمك البيرانا المفترس، ويعد حوض أسماك لندن من أكبر أحواض الأسماك في أوروبا، يمكن للأطفال ملامسة بعض الكائنات البحرية مثل سرطان البحر ونجوم البحر.

حديقة حيوانات لندن

12 ألف نوع من الزواحف والحيوانات الغريبة تعيش في هذه الحديقة مثل البطاريق، الأسماك الهلامية، تنين كومودو، ستتمكن من رؤية الحيوانات والتعامل معها وجهًا لوجه، إن هذه الحديقة تبهر الصغار والكبار على حد السواء خاصة الغوريلا وغابات كلور الممطرة التي تقع في قلب لندن.