أفضل أماكن تسوق في كوالالمبور ماليزيا

ستار هيل جاليري في كوالالمبور ماليزيا

ستار هيل جاليري في كوالالمبور ماليزيا

صنواي بيراميد في كوالالمبور ماليزيا

صنواي بيراميد في كوالالمبور ماليزيا

مجمع البرجين في كوالالمبور ماليزيا

مجمع البرجين في كوالالمبور ماليزيا

مجمع بافيليون في كوالالمبور ماليزيا

مجمع بافيليون في كوالالمبور ماليزيا

مجمع ميدفالي في كوالالمبور ماليزيا

مجمع ميدفالي في كوالالمبور ماليزيا

الأربعاء,07 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

تجذب كوالالمبور المئات من السياح من مختلف أنحاء العالم، حيث تعد العاصمة الماليزية واحدة من أكبر وأهم المدن السياحية الآسيوية وتحتوي كوالالمبور على العديد من الأماكن السياحية، منها زيارة الحدائق والمتحف الإسلامي والبرجين التوأم والعديد من مناطق التسوق.

وتضم مدينة الصخب كوالالمبور العديد من الأسواق ومراكز التسوق المتميزة، حيث تأخذ كوالالمبور عامل التسوق وتجارة التجزئة على محمل الجد، لتصبح واحدة من أشهر وجهات التسوق في العالم حيث أنها تضم مجموعة من أفضل أماكن تسوق.

أفضلاماكن تسوق في كوالالمبور

السوق الصيني

أشهر أسواق كوالالمبور الشعبية، حيث يقوم بتقليد الماركات العالمية من الساعات والنظارات والإكسسوار والملابس، ولا يزال السوق حتى الآن محافظًا على تراثه القديم على الرغم من التحديثات التي شهدتها العاصمة الماليزية، ويقع السوق الصيني في شارع بيتالينج حيث التمازج الثقافي بين الصيني والهندي والماليزي أيضًا.

مول صنواي بيراميد

يقع مول صنواي بيراميد في سيلانجور ويعتبر من أسواق كوالالمبور لقربه منها، ويتميز المول بتصميمه الفرعوني الرائع الذي يشبه أبو الهول في مصر وكذلك التماثيل الفرعونية والنقوشات المتميزة داخله، ويضم مجموعة من الأزياء والإكسسوارات والأحذية والساعات والهدايا وأثاث المنزل، فضلًا عن قسم خاص للمطاعم يقدم مختلف المأكولات الماليزية الآسيوية والغربية ومطاعم الوجبات السريعة.

مجمع البرجين

يتمتع مركز التسوق الذي يعتبر من أفضل أسواق كوالالمبور بموقع يتوسط المعالم السياحية في المدينة، ويضم ثلاثة أقسام هي مول أمبانغ، مول راملي، ومول الحديقة، وتحتوي جميعها على محلات تجارية لأشهر الماركات، علاوة على المطاعم ودور السينما.

ستار هيل جاليري

يعتبر ستار هيل جاليري من أكبر مراكز التسوق في العاصمة الماليزية، وهو يتصل بفندق جي دبليو ماريوت، ويتألف من 7 طوابق تضم أرقى الماركات التجارية، إضافة إلى المجوهرات والإكسسوارات وغيرها، كما يضم المجمع العديد من المطاعم الراقية.

مجمع ميدفالي

يقع ميدفالي ضمن المثلث الذهبي في المدينة، وهو من أكبر مولات كوالالمبور، حيث يمتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 4.5 مليون قدم مربع، ويحتوي على الكثير من المحلات التجارية، هذا إلى جانب المطاعم ودور السينما وعدد من الفنادق والمكاتب.

مجمع بافيليون كوالالمبور

أحد معالم منطقة المثلث الذهبي ويعد من أهم وأكبر مراكز التسوق في كوالالمبور، حيث تصل مساحته إلى بـ 1.37 مليون قدم مربع، ويتألف من عدة طوابق، حيث يحتوي على مركز بيع بالتجزئة، ومبنى مخصص للمكاتب التجارية، إلى جانب برجين يضمان شقق سكنية.