أفضل أماكن سياحية في بروسيدا ايطاليا

ميناء بروسيدا

ميناء بروسيدا

المنازل في جزيرة بروسيدا

المنازل في جزيرة بروسيدا

جزيرة بروسيدا

جزيرة بروسيدا

اطلالة القلعة القديمة الساحرة

اطلالة القلعة القديمة الساحرة

شواطئ بروسيدا

شواطئ بروسيدا

الأربعاء,07 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد جزيرة بروسيدا من أجمل وأروع الجزر السياحية الإيطالية، بل من أروع الجزر السياحية فى العالم، فهي تتمتع بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحى، حيث المناظر الطبيعية الخلابة، والمعالم الأثرية الهامة، والمناخ الرطب، والأنشطة السياحية والترفيهية الجذابة والممتعة، لذلك تعد جزيرة بروسيدا من أهم المقاصد السياحية للعديد من السياح من داخل وخارج إيطاليا، حيث هناك اماكن سياحية في بروسيدا عديدة ومتنوعة، بين أماكن سياحية طبيعية وتاريخية وترفيهية، وسوف نعرض لك الآن أبرز اماكن سياحية في بروسيدا، عليك ألا تفوت زيارتها.

أبرز اماكن سياحية في بروسيدا

ميناء بروسيدا

يعد ميناء بروسيدا من أهم وأبرز رموز السياحة في الجزيرة، وهو من أهم المقاصد السياحية للسكان المحليين، والسياح من خارج إيطاليا، حيث يتيح لهم الميناء الاستمتاع بمشاهدة وتأمل المناظر الطبيعية الخلابة، التي تحيط من حولهم، والاستمتاع بإطلالة بانورامية رائعة على مباني الجزيرة الملونة والجذابة، إلى جانب السفن الذي تزين الميناء.

القلعة القديمة

تعد القلعة القديمة من أهم المعالم السياحية الأثرية فى الجزيرة، وقد تم بناؤها على اعلى نقطة للجزيرة، فى القرن الـ 16، وهي تعد من المقاصد السياحية الرئيسية للعديد من السياح، الذين يتمتعون بمشاهدة المعالم التاريخية والتعرف عليها.

شواطئ جزيرة بروسيدا

تمتلك جزيرة بروسيدا العديد من الشواطئ الساحلية الخلابة، التي تتميز بمياه كريستالية صافية، ورمال ناعمة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الجذابة والمتنوعة، التي تتيح للسياح قضاء وقت من المرح والبهجة، وتعد من أشهر شواطئ الجزيرة "شاطئ تشيايا وشاطئ تشيايوليلا".

قرية كوريسلا

تعد قرية كوريسلا من أهم وأقدم الوجهات السياحية على جزيرة بروسيدا، وتشتهر القرية بمنازل الصيادين الملونة الجذابة، التي تزين اطراف القرية، بالإضافة إلى المطاعم المحلية التي تقدم أشهى وألذ الأطباق المحلية اللذيذة.