أماكن سياحية في المغرب للعوائل

جمال حديقة ماجوريل الساحر

جمال حديقة ماجوريل الساحر

ساحة الامل

ساحة الامل

الاطفال في حديقة تماريس المائية

الاطفال في حديقة تماريس المائية

حديقة تماريس المائية

حديقة تماريس المائية

البحيرة الصناعية في حديقة حيوانات الرباط

البحيرة الصناعية في حديقة حيوانات الرباط

حديقة ماجوريل مراكش

حديقة ماجوريل مراكش

السبت,10 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد المغرب من أروع وأفضل الوجهات السياحية العربية التي تستقبل عدد كبير من السياح من كل أنحاء العالم، حيث هناك اماكن سياحية في المغرب عديدة ومتنوعة، تلبي أذواق وفئات السياح المختلفة، حيث هناك اماكن سياحية في المغرب للعوائل، واماكن سياحية للأطفال، وأماكن سياحية لمحبي وعشاق الطبيعة، وسوف نعرض لك الآن أفضل اماكن سياحية في المغرب للعوائل، تتيح لك قضاء وقت ممتع مع عائلتك وأطفالك.

أبرز اماكن سياحية في المغرب للعوائل

شاطئ أغادير

يعد شاطئ أغادير من أروع وجهات السياحة الطبيعية فى المغرب، ومن أهم المقاصد السياحية للعوائل، سواء من السكان المحليين، أو من للسياح خارج المغرب، حيث يتميز الشاطئ باروع عناصر الجذب السياحى، حيث المياه الصافية والرمال الناعمة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي السياحية الجذابة، التي تتيح لك قضاء وقت من المتعة والمرح مع عائلتك.

حديقة حيوانات الرباط

تعد حديقة حيوانات الرباط ثاني أكبر حديقة في أفريقيا، وهي تتميز بتصميمها المعماري المميز والعريق، وتضم الحديقة عدد كبير ومتنوع من الحيوانات البرية، بالإضافة إلى بحيرة صناعية ذات إطلالة خلابة.

حديقة ماجوريل مراكش

تعد من أروع الأماكن الطبيعية فى المغرب، فهي تتزين بالاف أنواع النباتات والزهور الملونة والنادرة، وتتيح لك قضاء وقت من المتعة والبهجة وسط الطبيعة الخلابة من حولك.

حديقة تماريس المائية

تعد حديقة تماريس من أهم وأشهر وجهات السياحة للعوائل فى المغرب، فهي تحتوي على عدد كبير من الألعاب والمرافق الترفيهية المتنوعة للأطفال والكبار، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة، من نباتات وازهار وأشجار.

ساحة الأمل

تعد ساحة الأمل أحد أهم رموز السياحة فى المغرب، فهي تقع فى مدينة أغادير، ويقام بها العديد من الفعاليات والمهرجانات الفنية والثقافية المتنوعة، التي تضيف لك جو من المرح أنت وعائلتك.