أماكن سياحية في كورتينا إيطاليا

السياحة في كورتينا

السياحة في كورتينا

الشتاء في كورتينا

الشتاء في كورتينا

جبال الألب في كورتينا

جبال الألب في كورتينا

جمال كورتينا الساحر

جمال كورتينا الساحر

شلالات فانيس

شلالات فانيس

طبيعة ايطاليا الساحرة

طبيعة ايطاليا الساحرة

الاثنين,12 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

مدينة كورتينا هي من أجمل وأروع المدن السياحية الإيطالية، وهي تعد من أشهر الوجهات السياحية الشتوية، حيث تقع كورتينا فى احضان جبال الألب الساحرة، التي تتزين بالثلج الأبيض طوال موسم الشتاء، وتتميز كورتينا بامتلاك مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين الطبيعة الخلابة، والآثار العريقة، والمناخ المعتدل، والأنشطة السياحية والترفيهية الممتعة، ولذلك هناك اماكن سياحية في كورتينا عديدة ومتنوعة، بين أماكن سياحية طبيعية واثرية وترفيهية، وسوف نعرض لك الآن أهم وأبرز اماكن سياحية في كورتينا، عليك ألا تفوت الاستمتاع بزيارتها.

أبرز اماكن سياحية في كورتينا الإيطالية

سلسلة الدولوميت الجبلية

تعد سلسلة الدولوميت الجبلية من أروع وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة، التي قد تراها فى إيطاليا وفي العالم كله، وهي تعد من ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو، وتشتهر سلسلة جبال الدولوميت بألوانها المميزة، التي تتغير على مدار اليوم من الوردي إلى الأصفر والرمادي، وهي من أهم المقاصد السياحية لمحبي وعشاق الطبيعة الخلابة، حيث التزلج فى الشتاء والتأمل والانسجام فى الصيف.

شلالات فانيس

يعد شلالات فانيس من أروع وأبرز اماكن سياحية في كورتينا طبيعية، تتيح للسياح الاستمتاع برؤية المياه المتساقطة والتقاط الصور الفوتوغرافية فى وسط الطبيعة.

متحف الفن الحديث

متحف الفن الحديث أو متحف " ماريو ريمودلي "، هو من أحدث المتاحف في المنطقة، فقد تم افتتاحه عام 1974، لعرض الأعمال الفنية الخاصة للفنان ريمودلي.

أفضل أوقات السفر إلى كورتينا

يعد أفضل أوقات السفر إلى كورتينا هو موسم الشتاء، حيث تعد كورتينا من أروع و أفضل وجهات السياحة الشتوية المميزة، حيث جبال الألب المغطاة بالثلوج، والممرات الجبلية الرائعة، التي تتيح للسياح ممارسة الأنشطة السياحية الشتوية الممتعة، مثل التزلج على الجليد، والتقاط الصور الفوتوغرافية مع الأصدقاء والعائلة، وسط الثلوج والمناظر الطبيعية الخلابة.