أجمل معالم سياحية في بلباو اسبانيا

اطلالة متحف غوغنهايم في بلباو اسبانيا

اطلالة متحف غوغنهايم في بلباو اسبانيا

السياحة في بلباو

السياحة في بلباو

متحف غوغنهايم في بلباو اسبانيا

متحف غوغنهايم في بلباو اسبانيا

جسر المشاة كامبو فولانتين في بلباو اسبانيا

جسر المشاة كامبو فولانتين في بلباو اسبانيا

مسرح أرياغا في بلباو اسبانيا

مسرح أرياغا في بلباو اسبانيا

مدينة بلباو

مدينة بلباو

الخميس,15 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة بلباو من أجمل وأفضل المدن السياحية فى اسبانيا التي تتمتع بامتلاك أروع عناصر الجذب السياحى، من مناخ معتدل، وطبيعة خلابة، وآثار عريقة، وأماكن التسوق الرائعة، بالإضافة إلى الأنشطة السياحية والترفيهية الجذابة والممتعة، وتتنوع معالم سياحية في بلباو، بين معالم سياحية طبيعية ومعالم تاريخية وترفيهية، وسوف نعرض لك الآن أشهر معالم سياحية في بلباو، عليك ألا تفوت الاستمتاع بزيارتها.

أبرز معالم سياحية في بلباو

متحف غوغنهايم بلباو

يعد متحف غوغنهايم من أجمل التحف والتصميمات المعمارية العالمية، ويعود تصميم المتحف إلى المهندس الأمريكي الشهير "فرانك غيهري"، وقد تم تصميمه باستخدام الزجاج والصلب، ويعد المتحف من أروع المقاصد السياحية التي يتوافد إلى زيارته العديد من السياح للاستمتاع برؤية اطلالته الساحرة.

مسرح أرياغا

يشتهر مسرح أرياغا بتقديم أفضل وأهم العروض الفنية الخاصة بعروض الأوبرا والباليه، والتي تلاقي اقبال كبير من السياح الأجانب أو سكان بلباو المحليين.

متحف الفنون الجميلة في بلباو

يتميز هذا المتحف بامتلاك العديد من الأعمال الفنية الرائعه والمتنوعة، بين الأعمال الكلاسيكية والحديثة، بالإضافة إلى بعض المقتنيات الأثرية الأوروبية والاسبانية.

جسر المشاة كامبو فولانتين

يعد جسر كامبو فولانتين من أشهر الوجهات السياحية في بلباو، ومن أشهر المزارات التي تستقبل عدد كبير من السياح الذين يرغبون فى الاستمتاع بطبيعة بلباو الخلابة والرائعة.

ميدان بلازا نويفا

يتوسط ميدان بلازا وسط مدينة بلباو، وهو يعد أحد أهم رموز السياحة فى المدينة، ويشتهر الميدان بإقامة العديد من الاحتفالات والمهرجانات الممتعة، بالإضافة إلى أنه يتضمن عدد من المطاعم والمقاهي السياحية، التي تتيح للسياح قضاء وقت من المرح والبهجة.

مركز البونديغا

يعد مركز البونديغا من أهم وأشهر وجهات السياحة العائلية فى مدينة بلباو، حيث يتمتع بامتلاك العديد من المرافق الترفيهية من صالات السينما وحمامات السباحة.