أشهر متاحف في بازل سويسرا

احد الاعمال الفنية للفنان جون تينغلي

احد الاعمال الفنية للفنان جون تينغلي

اطلالة بازل الساحرة

اطلالة بازل الساحرة

السياحة في سويسرا

السياحة في سويسرا

متحف الفنون

متحف الفنون

مقتنيات متحف تينغلي

مقتنيات متحف تينغلي

الخميس,15 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد بازل من أروع وأجمل الوجهات السياحية فى سويسرا التي تستقبل عدد كبير من السياح من كل أنحاء العالم، وتتمتع بازل بامتلاك العديد من المقومات السياحية المتكاملة والمتنوعة، بين الطبيعية الخلابة والآثار العريقة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الجذابة والممتعة، وتعد أشهر ما تضمنه بازل هي المتاحف السياحية، حيث هناك متاحف في بازل عديدة ومتنوعة بين متاحف فنية وتاريخية، وسوف نعرض لك الآن أبرز متاحف في بازل، عليك ألا تفوت الاستمتاع بزيارتها.

أبرز متاحف في بازل سويسرا

متحف تينغلي

يتميز متحف تينغلي بإطلالة خلابة على نهر الراين، ويعد المتحف من أهم الأماكن السياحية فى بازل، التي تستقبل عدد كبير من محبي الفنون، حيث يمتلك المتحف عدد كبير من الأعمال الفنية للرسام والنحات السويسري "جان تينغلي".

متحف كونستميوسيوم

يعد من أهم الأماكن السياحية فى مدينة بازل التي تتميز بتقديم العديد من الفنون النادرة والقيمة، حيث يمتلك عدد كبير من الأعمال الفنية المتنوعة من بلاد عديدة، مثل إيطاليا وفرنسا والمانيا والعديد من الدول الاخرى.

متحف بازل للفنون

يعد من أهم وأشهر المقاصد السياحية للسياح فى سويسرا، وهو يحتوي على عدد كبير من المقتنيات الفنية السويسرية القديمة.

متحف الانتيكات

متحف الانتيكات هو من أشهر المتاحف السياحية العالمية فهو يحتوي على أروع وأفضل المقتنيات الأثرية الهامة، التي تعود إلى التاريخ المصري، واليوناني القديم، ويضم المتحف جناح خاص بالاعمال والقطع الأثرية المصرية لأهميتها وجمالها.

متحف الدمى

متحف الدمى هو من أشهر وجهات السياحة للعوائل والأطفال فى سويسرا، حيث يضم ما يقارب من 6000 قطعة مختلفة من الدمى، ويقضي الأطفال وقت من المتعة والمرح عند التجول والتعرف على أنواع الدمى المختلفة.