دليل شامل للمسافر إلى روسيا يغطي جوانب البطولة ومباريات الفرق العربية في مكان واحد

ويجو

ويجو

الأحد,18 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

لم يعد يفصلنا عن انطلاق أعظم حدث رياضي هذا العام سوى أقل من 90 يوماً، لذا يتزايد شغف وترقب عشاق المستديرة من الجمهور العربي لمونديال روسيا 2018، خاصة وأن كثيرين بدأوا يخططون للرحلة إلى موسكو لمؤازرة منتخباتنا العربية في تلك المنافسات.

معلومات أكثر عن المونديال ودليل شامل للمسافرين

ولأجلهم، أطلق ويجو، موقع وتطبيق السفر الإلكتروني الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حملة خاصة بالاستعدادات لكأس العالم ودليلاً متكاملاً لمستخدميه يغطي كل التفاصيل التي تهم المسافر إلى بلاد الكرملين، ويزوده بكل ما يحتاج إليه من معلومات ونصائح.

عروض الفنادق والطيران إلى المدن الروسية

وإلى جانب تزويد مستخدمي ويجو بأفضل عروض الفنادق والطيران إلى المدن الروسية خلال الحدث، يقدم الدليل معلومات تفصيلية، يتم تحديثها دورياً، ونصائح مفيدة للجمهور العربي المرافق للمنتخبات الأربعة المشاركة في البطولة؛ السعودية ومصر وتونس والمغرب.

تجربة سياحية ممتعة لا تنسى

وقال مأمون حميدان، مدير عام ويجو للشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: "من خلال دليل ويجو الإلكتروني، تتحول رحلة كأس العالم إلى تجربة سياحية ممتعة لا تنسى، متجاوزة حدود تشويق وإثارة المواجهات الكبيرة لمنتخباتنا، خاصة أن الاحتفالية الرياضية تتزامن مع حلول يوم روسيا الوطني، وعيد الفطر المبارك وبداية العطلة الصيفية".

الدليل الإلكتروني ومعلومات وافية عن شتى جوانب الرحلة

يضم الدليل الإلكتروني معلومات وافية عن شتى جوانب الرحلة إلى موسكو وحضور المباريات، ومن خلاله يمكن التزود بالنصائح التي تجعل من السفر رحلة ممتعة مع المزيد من التوفير. ويحوي الدليل معلومات عن أقرب المطارات إلى المدن التي تحتضن ملاعب البطولة، وأفضل عروض السفر من الدول العربية الأربع المشاركة إلى العاصمة موسكو، وكذلك الرحلات الداخلية بين المدن الروسية. كما يُزوّد المستخدم بالخطوات السليمة للحصول على تأشيرة الدخول وتذاكر المباريات بطريقة عملية. ولا يكتفي الدليل بتلك المعلومات؛ فهو يقدم تغطية مميزة لأهم الفعاليات السياحية التي تواكب المونديال في الأراضي الروسية، حتى يثري المشجعون العرب تجربتهم الفريدة.

عروض الإقامة الفندقية في المدن الروسية

وأشار حميدان قائلاً: "يأتي دليل ويجو متمماً لخدمات محرك البحث والمقارنة بين أفضل عروض الفنادق والرحلات الجوية، حيث يستفيد المستخدم من معايير بحث الموقع في تحديد العرض الذي يناسبه من بين عروض الإقامة الفندقية في المدن الروسية، أو عروض أسعار تذاكر الطيران من العواصم العربية إلى العاصمة الروسية، إلى جانب الاستفادة من العروض الحصرية لشركاء ويجو من بين مئات شركات الطيران والفنادق ووكالات السفر على الإنترنت".