أفضل مدن سياحية في البرتغال

احدي ساحات مدينة لشبونة

احدي ساحات مدينة لشبونة

اطلالة مدينة افيرو الخلابة

اطلالة مدينة افيرو الخلابة

السياحة في مدينة لاغوس

السياحة في مدينة لاغوس

لشبونة الخلابة

لشبونة الخلابة

مدينة بورتو

مدينة بورتو

مدينة سنترا

مدينة سنترا

الاثنين,19 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد البرتغال من أشهر الوجهات السياحية العالمية التي تتمتع بامتلاك العديد من عناصر الجذب السياحى المختلفة، بين الشواطئ الساحلية الخلابة، والمناظر الطبيعية، والمعالم الأثرية الهامة، بالإضافة إلى الأنشطة السياحية والترفيهية الجذابة والممتعة، حيث هناك مدن سياحية فى البرتغال تتميز بامتلاك أروع الأماكن والمعالم السياحية التي يتوافد إليها عدد كبير من السياح، وإليك أفضل وأجمل مدن سياحية فى البرتغال عليك ألا تفوت الاستمتاع بزيارتها.

أجمل مدن سياحية في البرتغال

مدينة لشبونة

مدينة لشبونة هي من أجمل وأروع مدن سياحية فى البرتغال، حيث تتمتع لشبونة بامتلاك العديد من مقومات السياحة المتكاملة، حيث المناظر الطبيعة والمعالم الأثرية والأماكن الترفيهية ومراكز التسوق الجذابة، ومن أشهر معالم لشبونة السياحية "حديقة حيوانات لشبونة، والمتحف المائي، وقلعة ساو جورج".

مدينة بورتو

تعد مدينة بورتو ثاني أكبر مدن البرتغال السياحية، وهي من أروع المدن الساحلية حيث تتمتع بامتلاك شواطئ ساحلية خلابة، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية المهمة، مثل "مسرح بورتو، مدينة أكواريوم للحياة البحرية".

مدينة افيرو

مدينة افيرو أو بندقية البرتغال، تعد من أجمل المناطق السياحية الخلابة فى البرتغال، فهي تتمتع بامتلاك العديد من القنوات المائية، والجسور، والعديد من المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى أماكن التسوق الرائعة، حيث تضم المدينة سوق فوريوم أفيرو، الذي يعد من أهم أماكن التسوق في أفيرو، ويضم عدد كبير من المحلات التجارية التي تعرض أرقى وأحدث الأزياء والاكسسوارت.

مدينة سنترا

تتميز مدينة سنترا بإطلالة خلابة على جبال سنترا الرائعة، وتشتهر مدينة سنترا بأنها من أهم وأشهر المقاصد السياحية للعديد من سياح المستوى الراقي والمشاهير ورجال الأعمال، وتمتلك المدينة عدد من معالم البرتغال السياحية الهامة من قصور وقلاع وأماكن طبيعية.

مدينة لاغوس

مدينة لاغوس حيث العراقة والاصالة، وتاريخ برتغال التراثي، وتعد لاغوس من أهم وجهات السياحة والتاريخية الهامة.