أفضل مطاعم حلال في برشلونة اسبانيا

مطعم أبو خليل في برشلونة

مطعم أبو خليل في برشلونة

مطعم لبنان في برشلونة

مطعم لبنان في برشلونة

مطعم لبنان

مطعم لبنان

مطعم زيشان كبابش

مطعم زيشان كبابش

مطعم كبادوكيا في برشلونة

مطعم كبادوكيا في برشلونة

الاثنين,19 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر إسبانيا من أهم وأجمل الدول السياحية التي يحب العرب والمسلمون زيارتها، ومن أهم وأول الأسئلة التي تدور في عقل العرب في إسبانيا هو مكان وجود الطعام الحلال،  ونتعرف في هذا الموضوع على أفضل مطاعم حلال في برشلونة الإسبانية.

أفضل مطاعم حلال في برشلونة الإسبانية

مطعم كبادوكيا

أحد أفضل مطاعم حلال في برشلونة، يقدم أشهى الأكلات التركية من الكباب ولحم الضأن المشوي وغيرها فهو مطعم تركي مميز يقدم الطعام الحلال.

مطعم زيشان كبابش

أحد أهم مطاعم حلال في برشلونة، فهو مطعم باكستاني يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق الباكستانية الشهية والتي من ضمنها المشويات بكل أنواعها، وكذلك الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة، فلا يفوتك زيارته أبدا.

مطعم لبنان

هو مطعم لبناني متميز يقدم أشهى المأكولات اللبنانية والعربية بالإضافة إلى أشهى العصائر والكوكتيلات المنوعة والحلويات، ويعتبر مطعم لبنان أحد أفضل مطاعم حلال في برشلونة.

مطعم أبو خليل

يعتبر مطعم أبو خليل ايضا من المطعم اللبنانية في برشلونة ويتميز عن مطعم لبنان بكونه عريق ويعد من مطاعم برشلونة المميزة التي تقدم الطعام الحلال كما  لديه تشكيلة واسعة من الأطباق التي يشتهر بها المطبخ اللبناني بالإضافة الى الاطباق العربية الشهية.

مطعم رسترنتي لوس كركليس

هو أحد أفخم المطاعم التي تقدم طعام حلال في برشلونة حيث يعد مجموعة كبيرة من الأطباق الخاصة بالمطبخ الكاتالوني من الأسماك واللحوم وغيرها من الأطباق، ومن أشهر الأطباق هناك وجبة الحلزون والدجاج المشوي، ويعتبر من المطاعم الأكثر زيارة من قبل مشاهير الفن والرياضة وحتى رجال السياسة والذين يقصدوه على مدى السنين.

مطعم ألكيميا

مطعم مميز يوفر الحجز مسبقا حيث الجلسات الهادئة والعائلية، والمكان النظيف الرائع، حاز المطعم على نجمة ميشلين وذلك لجودة الطعام المقدم به ولمؤهلاته الفريدة، وهذا المطعم يقدم مجموعة من أشهى الأطباق من المطبخ الكاتالوني.