أجمل شواطئ سياحية في المكسيك

السلاحف البحرية في شاطئ بلايا دي أكومال المكسيك

السلاحف البحرية في شاطئ بلايا دي أكومال المكسيك

شاطئ باهيا المكسيك

شاطئ باهيا المكسيك

شاطئ بلايا دي أكومال المكسيك

شاطئ بلايا دي أكومال المكسيك

شاطئ بلايا ديل كارمن المكسيك

شاطئ بلايا ديل كارمن المكسيك

شاطئ كارمن المكسيك

شاطئ كارمن المكسيك

شواطئ المكسيك

شواطئ المكسيك

الأحد,25 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد المكسيك من أروع الوجهات السياحية العالمية التي تنفرد بامتلاك أجمل وأروع المناظر الطبيعية الخلابة، لذلك تعد المكسيك من أهم وأشهر المقاصد السياحية للباحثين عن الجمال والهدوء والاستجمام، حيث يجدون شواطئ سياحية في المكسيك عديدة ومتنوعة، بين الجمال الطبيعي الساحر، والمياه الفيروزية الصافية، والأنشطة السياحية والمائية المثيرة والممتعة، وإليك أجمل وأروع شواطئ سياحية في المكسيك عليك ألا تفوت الاستمتاع بزيارتها.

أروع شواطئ سياحية في المكسيك

شاطئ بلايا دي أكومال

يشتهر شاطئ أكومال بالشعاب المرجانية الملونة التي تقع على مساحة 20-300 قدم، مما يتيح للسياح القيام بأمتع الرياضات المائية، وهي رياضة الغوص، لاكتشاف الحياة البحرية الملونة، بالإضافة إلى الاستمتاع برؤية العديد من الأسماك الاستوائية والسلاحف التي تتعايش في بحر أكومال.

شاطئ باهيا

يشتهر شاطئ باهيا بصخور الماس التي تزينه، بالإضافة إلى المياه الفيروزية الصافية والرمال الناعمة الرائعة، وهو يعد من أشهر المقاصد الساحلية للعوائل في المكسيك.

شاطئ بلايا ديل كارمن

يعد شاطئ كارمن من أفضل وأروع شواطئ سياحية في المكسيك، حيث يعد وجهة مناسبة للباحثين عن الهدوء والاسترخاء، ويتمتع الشاطئ بمياه نقية ورمال ذهبية تعكس أشعة الشمس عليها.

شاطئ بويرتو فالارتا

يعد أكثر ما يجذب السياح إلى شاطئ فالارتا هو الاستمتاع برياضة الغوص، ورؤية الحيتان الزرقاء التي تتعايش في أعماقه، بالإضافة إلى أنه يقع على أحد سواحل المدن الشهيرة فى المكسيك، لذلك يقع بالقرب منه العديد من الفنادق والمنتجعات.

شاطئ بلايا لا روبا

يتيح شاطئ روبا للسياح بممارسة العديد من الرياضات المائية المثيرة والممتعة، مثل ركوب الأمواج والتزلج الهوائي، بالإضافة إلى السباحة والغوص، كما يمتلك الشاطئ عدد من المطاعم السياحية التي تتيح لك تناول الطعام مع إطلالة رائعة على المياه.